جوال

أبو النجا يطالب بتوفير مقر دائم لنادي الجلاء بعد صعوده إلى الدرجة الممتازة

أبو النجا يزور نادي الجلاء للتهنئة بصعوده إلى الدرجة الممتازة

أبو النجا يزور نادي الجلاء للتهنئة بصعوده إلى الدرجة الممتازة

غزة - سوا

أعرب الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي الجلاء الرياضي بصعود فريق كرة القدم الى الدرجة الممتاز بغزة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها وحرمانه من مقره وسط مدينة غزة.

جاء ذلك وفق بيان وصل سوا، خلال لقائه وفد من كوادر المحافظة مع الرئيس الفخري لنادي الجلاء الدكتور ماجد ابو رمضان ورئيس النادي إيهاب أبو رمضان وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي.

وأضاف أبو النجا أن من حق نادي الجلاء الذي يحمل اسما مهما ويمثل منطقة جغرافية كبيرة أن يكون له مقر مثل باقي الأندية حتى يمارس نشاطاته الرياضية في كافة الألعاب، مشيرا إلى أن دور النادي لا يتوقف عند ذلك بل يمتد الى المشاركة في الفعاليات الوطنية.

وشدد محافظ غزة على الدور الكبير الذي تقوم به الأندية والاتحادات الرياضية في المسيرة الوطنية وخاصة ما تمر به قضيتنا من تصفية بفعل صفقة ترامب ومخططات الضم التي تهدف الى نهب وسرقة ارضنا الفلسطينية.

من جانبه شكر الدكتور ماجد أبو رمضان السيد المحافظ والوفد المرافق على هذه الزيارة والتهنئة والتي تمثل دفعة كبيرة لأسرة نادي الجلاء الذي يعاني أشد المعاناة بفعل ما لحق به من ظلم، و يعتبر النادي الوحيد في العالم الذي يشارك في الدرجة الممتازة بدون وجود مقر له.

وفي ختام الزيارة قدم السيد المحافظ درعا تقديريا الى إدارة نادي الجلاء للتهنئة بالصعود الى الدرجة الممتازة.