جوال
اعلان تليجرام

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إسبانيول

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد إسبانيول

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد إسبانيول

مدريد - سوا

يستضيف برشلونة جاره اللدود إسبانيول، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد يُحسم هبوط إسبانيول بالفعل إلى الدرجة الثانية بالهزيمة في مباراة اليوم، مع العلم أنه سيخوض مواجهة برشلونة مفتقداً جهود المهاجم جوناثان كاليري، الذي طرد خلال المباراة أمام ليجانيس.

وحقق برشلونة انتصاراً مقنعاً أمام فياريال يوم الأحد الماضي، بأربعة أهداف لهدف، وشهدت المباراة تألق ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ولويس سواريز، والذين أقحمهم كيكي سيتيين في خط الهجوم منذ البداية.

ومن المتوقع أن يتواصل غياب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة، فيما قد يعتمد كيكي سيتيين على بعض اللاعبين الشباب، أمثال رونالد أراوخو ومونشي وكوينكا وغيرهم من نجوم فريق الرديف.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد إسبانيول بالمرتبة الأخيرة برصيد 24 نقطة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة سيدخل اللقاء بالتشكيلة التالية: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، لونجليه، جوردي ألبا، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوج، لويس سواريز، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.