جوال

تردد قناة حنبعل التونسية 2020 الجديد على نايل سات

تردد قناة حنبعل التونسية 2020 الجديد على نايل سات

تردد قناة حنبعل التونسية 2020 الجديد على نايل سات

تونس - سوا

أعلنت قناة حنبعل التونسية، اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020،عن قيامها ببث المسلسل التركي وادي الذئاب، حيث تعتبر قناة حنبعل أول قناة خاصة في تاريخ الاعلام التونسي، تم إطلاقها في 13 فيفري 2005، كما تقوم ببث مسلسل وادي الذئاب مما جعلها لجذب فئات كبيرة من المشاهدين. 

وشهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن تردد قناة حنبعل التونسية 2020، حيث تقدم لكم وكالة سوا التردد بعد الإعلان الرسمي عن وقف البث عبر القمر الصناعي نايل سات على الترددات القديمة، حيث وفرت القناة رابطًا للبث المباشر عبر الإنترنت.

وأصبحت قناة حنبعل الأكثر مشاهدة في تونس في سنة 2007، ومنذ بداية سنة 2008 صارت مداخيلها من الإشهار أكثر من مداخيل القنوات التونسية العمومية تونس 7 وتونس 21 مجتمعة.

وتعتبر قناة حنبعل أول قناة خاصة في تاريخ الاعلام التونسي. تم إطلاقها في 13 فيفري 2005 من قبل رجل الأعمال التونسي العربي نصرة ومقرها في مدينة سكرة من ولاية أريانة التي تعتبر الضاحية الشمالية لتونس العاصمة، وتحمل القناة اسم القائد القرطاجي الشهير حنبعل.

وتعد القناة فريدة من نوعها في أفكارها المختلفة عن بقية القنوات التلفزيونية، حيث تم إدخال نوع جديد من البرامج يعتمد على الجرأة والقدرة والحداثة والعرض المجتمعي والثقافي الحديث المصاحب لمتطلبات العصر. القناة التونسية هي شبكة برامج أكثر تنوعا وترفيها، مما جعلها بديلًا للمشاهدين التونسيين بشكل خاص والعرب بشكل عام.

وتبث القناة فضائيا على النايل سات وعربسات كما أنها تتمتع بحق البث الأرضي يغطي قرابة 60% من الأراضي التونسية كتونس العاصمة وضواحيها ومنطقتي الساحل والوطن القبلي وتشمل 44% من سكان البلاد ولكن هذا البث الأرضي لا يطال مثلا ولاية صفاقس وولايات الجنوب الأخرى على عكس القنوات العمومية الوطنية 1 والوطنية 2 التي تغطي كامل تراب الجمهورية.

الجدير بالذكر ان القناة تسعي لاستقطاب وجذب الشباب والعائلة معًا من خلال البرامج التي تحظى باهتمام جميع الأذواق والأعمار، وهي قناة تتفاعل مع المشاهد من خلال بث محتوى هادف منفرد بأفكار جديدة، كما شهدة الآونة الاخيرة ببث العديد من المسلسلات التركية والعربية.