اعلان تليجرام

تربية رام الله تنشر رابط فحص نتائج طلبة الثانوية العامة توجيهي 2020

الثانوية العامة فلسطين - أرشيفة

الثانوية العامة فلسطين - أرشيفة

رام الله - سوا

نشرت وزارة التربية والتعليم العالي عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء 7 يوليو/تموز 2020، الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة " توجيهي 2020" للمحافظات الشمالية " الضفة الغربية"، مشيرة الى ان كشوفات الطلبة ستوزع يوم الاحد،وفق ترتيب خاص بمديريات التربية والتعليم بكل محافظة.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور في تصريحات تابعتها وكالة "سوا" الاخبارية، :"إن يوم السبت لن يكون تسليم كشوفات باي حال من الاحوال، حيث سيكون التسليم يوم الاحد بمديريات التربية والتعليم وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

رابط فحص نتائج طلبة الثانوية العامة توجيهي 2020 من هنـــــا

وأشار الخضور الى أن شركات الاتصالات الفلسطينية ستقوم بإرسال النتيجة عبر الرسائل القصيرة SMS لطلاب بشكل مجاني.

وكان مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم الدكتور محمد عوّاد، قد أكدت قبل عدة أيام في تصريحات خاصة لوكالة "سوا" الاخبارية، أن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" 2020 مستمرة رغم الظروف التي تعيشها فلسطين في ظل جائحة كورونا.

يوم أمس، قال مدير عام الامتحانات والقياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم ب رام الله ، الدكتور محمد عواد، إن الوزارة تسعى جاهدة ليكون إعلان نتائج الثانوية العامة " توجيهي 2020" الأسبوع القادم أو قبلها، مشيرا الى أن عملية التصحيح قد انتهت تقريباً في كافة الفروع باستثناء الفرع المهني، مشيراً إلى أن عملية الإدخال والمراجعة مستمرة حتى اللحظة.