جوال

تفاصيل قصة وفاة المصري عادل حلمي في الكويت

وفاة عادل حلمي

وفاة عادل حلمي

الكويت - سوا

كشفت مصادر إعلامية عربية، اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020، عن تفاصيل قصة وفاة عادل حلمي الشاب المصري الذي لقي مصرعه؛ جراء حادث دهس على يد مجموعة من اللصوص في الكويت.

وذكرت المصادر أن وفاة عادل حلمي (35 سنة) جاءت إثر تعرضه للدهس خارج مزرعة يعمل بها في منطقة الوفرة بالكويت، مبينة أنه تصدى لمجموعة لصوص حاولوا سرقة محتويات المزرعة.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية إن بلاغا ورد وزارة الداخلية حول وجود جثة شخص ملقاة على الأرض خارج أسوار المزرعة، مؤكدة أنه لقي مصرعه دهسا خلال دفاعه عن مزرعة كفيله في الوفرة.

وبحسب الصحيفة، فقد وقعت حادثة أخرى بمنطقة السالمية، اختتمت بإصابة مواطن مصري بجراح خطيرة، منوهة إلى أنه يعمل بمجال توزيع المستلزمات الطبية والأدوية على الصيدليات المحلية.

وأضافت أن الشاب المصري توقف عند بقالة لشراء زجاجة ماء، تاركا سيارته في وضعية التشغيل، وفجأة لمّح مجهولا ي فتح أبوابها ويحاول الانطلاق بها، وحينما حاول منعه دهسه بها وهرب.

وأثارت قضية وفاة عادل حلمي وإصابة مصري آخر في الكويت، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين دعت وزارة القوى العاملة المصرية، إلى متابعة القضية ونقل الجثمان لمصر.

وأشاد الكويتيون في مواقع التواصل، بشهامة الشاب عادل حلمي الذي توفي تاركا خلفه طفلة رضيعة؛ دفاعا عن مال ومزرعة كفيله أثناء تصديه للصوص، مطالبين وزارة الداخلية بالقبض على الجناة.