برغوث يدعو الجامعات الفلسطينية لمراعاة ظروف طلبة الثانوية العامة

برغوث يدعو الجامعات الوطنية مراعاة ظروف طلبة الثانوية العامة

دعا الإعلامي أحمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الالكتروني جامعاتنا الوطنية الفلسطينية لمراعاة ظروف الطلبة الاقتصادية وأوضاع ذويهم المادية عند التسجيل، والمساهمة الفاعلة في تعزيز صمودهم الوطني أمام التحديات الكبرى التي تواجه مشروعنا الوطني من تنفيذ ما يسمى بــ " صفقة القرن " ومشروع الضم الاستعماري الذي يتحين الاحتلال الفرصة للشروع به .

وقال برغوث في بيان وصل وكالة سوا، "وفي هذه الظروف التي ستعلن فيها وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة ، وبدأ آلاف الطلبة والطالبات في البحث عن الجامعات لاستكمال دراستهم الجامعية في ظل أوضاع اقتصادية شديدة التعقيد، عاشها طلبتنا بقسوتها، نأمل من جامعاتنا الوطنية مراعاة هذه الظروف الصعبة وتخفيض سعر الساعات المعتمدة لديها لتمكين الطلاب من الالتحاق بالجامعات". 

وأكد برغوث أنه من غير المنطق أن نعتب على غيرنا ونلومه على عدم مساندته لنا كفلسطينيين ،في الوقت الذي لا نساعد فيه بعضنا ولا نشد فيه من أزر بعض .

وشدد برغوث أن طلابنا يستحقون الوقوف معهم في هذه الظروف الاستثنائية، فهم ثروتنا الحقيقية، والاستثمار في تعليمهم وتوفير الفرص الملائمة لهم في أهم لأنواع الاستثمار في هذه الظروف الخاصة .

وتمنى برغوث لطلابنا التوفيق والنجاح ومواصلة تعليمهم وتحقيق أهدافهم في خدمة شعبهم ووطنهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد