جوال

وفاة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا اليوم .. شائعة أم حقيقة ؟

وفاة عادل إمام

وفاة عادل إمام

مصر - سوا

تصدر خبر وفاة الزعيم عادل إمام الفنان المصري الكبير، مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين 6 يوليو 2020، بعد أقل من 48 ساعة على رحيل الممثلة القديرة رجاء الجداوي بمرض فيروس كورونا .

ونشر أحد النشطاء مقطع فيديو على يويتيوب بعنوان وفاة الزعيم عادل إمام بمرض كوفيد 19، في حين لم تعقب نقابة الممثلين أو أي من الشخصيات المقربة من الممثل الذي يعد أحد أكبر فناني الوطن العربي.

ولم يظهر الفنان عادل إمام وشريحة كبيرة من الممثلين في مراسم جنازة أو تشييع جثمان رجاء الجداوي أمس، حيث جرى ذلك وسط إجراءات احترازية مكثفة؛ لتفادي انتقال العدوى والوقاية من وباء كورونا.

وفضل عادل إمام نشر صورة قديمة بموقع إنستغرام تجمعه مع الجداوي خلال مشاركته معها في مسرحية الواد سيد الشغال، علما أنه تحدث عن صداقته معها خلال مقابلة مع عمرو أديب في برنامج الحكاية.

ووصف عادل إمام، رجاء الجداوي بأنها سيدة تعبر عن مصر يفجر بها المجتمع بأكمله، مبينا أنها كانت ممثلة ناجحة وشاملة بأدوارها في المسلسلات والأفلام والمسرحيات، حيث دعا لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة عادل إمام
 

وبلغ عادل إمام من العمر 80 سنة، فهو واحد من أعرق الممثلين المصريين والعرب، وقاد منذ صغره بطولات في المسرحيات والأفلام والمسلسلات التي كان آخرها فلانتينو الذي عرض خلال رمضان الأخير.

وكانت شائعات عديدة، قد استهدفت حياة عادل إمام منذ ما يزيد عن خمس سنوات، تارة إثر تدهور حالته الصحية وأخرى بسبب فيروس كوورنا، إلا أن جميع ما جرى تداوله ليس له أساس من الصحة.