جوال

فيديوهات هدير الهادي فتاة تك توك تثير الجدل (شاهد)

فيديوهات هدير الهادي

فيديوهات هدير الهادي

مصر - سوا

أثار فيديو هدير الهادي كامل فتاة تك توك المشهورة في مصر، اليوم الاثنين، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع التحقيق معها في الفيديوهات غير الأخلاقية التي تبثها لمتابعيها يوميا.

وذكرت مصادر مصرية أنه تم القبض على هدير الهادي في إحدى الشقق بحدائق أكتوبر، مبينة أنها استأجرتها منذ أسابيع وبثت منها الفيديوهات الخادشة للحياء، فيما تجري حاليا تحقيقات موسعة معها عبر النيابة.

وأصبحت فتيات التك توك بجمهورية مصر عنوان حملة كبيرة مستمرة منذ أشهر، والتهمة الموجهة لهن نشر فيديوهات فاضحة وخادشة للحياء، فيما آخرهن الفتاة هدير الهادي التي يتابعها الآلاف من الناشطين العرب.

فيديو هدير الهادي

وبهذا الصدد، قال محمد عبد الرحمن الصحفي المتخصص في وسائل التواصل الاجتماعي إن عدد الفتيات وصل إلى حوالي 9 منهن أم وبنتها، لافتا إلى أن الحملة ضدهن بدأت نهاية أبريل ولا تزال مستمرة.

وأضاف عبد الرحمن لقناة سكاي نيوز عربية أنه ليس كل من تم القبض عليهن، له فيديوهات تصنف أنها خادشة للحياء بشكل مباشر على تطبيق تك توك، منوها إلى أن بعضهن في بعضهن على إنستغرام ويوتيوب وفيسبوك.

فيديوهات هدير الهادي

واستدرك الصحفي المصري، قائلا : "لكن ما يجب أن تفصح عنه التحقيقات أن معظمهن متهم بممارسة بعض الأمور غير المشروعة عبر تطبيقات سرية بعض الشيء مثل المواعدة والتعارف و فتح غرف الشات السرية".

وأوضح أن فيديوهات هدير الهادي على تيك توك ليست مثيرة للجدل كما مودة الأدهم وغيرها، مشددا على أن القضية ستأخذ الكثير من الجدل الفترة المقبلة، حتى يتم الحكم على من يتم سجنه وتوعية البنات حول مخالفتهن للقانون.