الحكومة تصادق على مقترح وزارة التربية لبدء العام الدراسي الجديد

طلبة مدارس في فلسطين - ارشيفية

صادق مجلس الوزراء الفلسطيني اليوم الاثنين، على مقترح وزارة التربية والتعليم لتبني نموذج التعليم المدمج في للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021، وذلك في إطار بروتوكول صحي معتمد يوفر استحقاقات السلامة والوقاية للطلبة وللأسرة التربوية.

وعرض وزير التربية والتعليم مروان عورتاني على مجلس الوزراء في جلسته اليوم ب رام الله ، خطة الوزارة واستعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد، حيث صادق المجلس على مقترح الوزارة.

اقرأ/ ي أيضا.. "التعليم العالي" يُحدد معدلات القبول لدرجة البكالوريوس في الجامعات

كما أكد المجلس على ضرورة بذل كل جهد ممكن من أجل ضمان جودة وعدالة النموذج المقترح، كما صادقعلى تشكيل لجنة وزارية لدعم وإسناد خطة وزارة التربية للعوده للمدارس، وذلك استلهاما للنجاح المميز الذي تمخض عنه الجهد الحكومي المشترك في تنظيم امتحان الثانوية العامة في ظل المشهد الكوروني.

وثمن المجلس جهود الوزارة في تبادل الخبرات مع الدول العربية الشقيقة وجهودها كذلك في تبادل الخبرات مع وزارات التربية والتعليم في الدول العربية.

يذكر أن مجلس الوزراء قرر الإعلان عن نتائج إمتحانات الثانوية العامة يوم السبت المقبل، داعيا المواطنين إلى الابتعاد عن أية مظاهر من شأنها أن تخل بالإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع تفشي الوباء، وذلك حرصا على سلامة المجتمع وسط الارتفاع المضطرد في أعداد الإصابات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد