جوال

إسرائيل تعلق على وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

تل أبيب - سوا

علقت إسرائيل، على وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي التي وافتها المنية في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد يوم أمس.

وقالت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" على فيسبوك: "ببالغ الأسف تلقى الجمهور الإسرائيلي نبأ وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي التي وافتها المنية بعد صراع مع فيروس كورونا، شغف الجمهور الإسرائيلي بالفنانة الراحلة من خلال أعمالها الفنية سواء السينمائية أو المسرحية فيما حفرت ذكراها في مسرحية "الواد سيد الشغال" مع عادل إمام.

وعرض التلفزيون الإسرائيلي العديد من الأفلام التي شاركت فيها بجانب الزعيم أيام الجمعة. ندعو من الله أن يرفع بلاء كورونا بأسرع وقت عن البشرية جمعاء".

ويوم امس، أعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يوما في العزل الصحي، حيث كانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحي بمستشفى أبو خليفة في 24 مايو الماضي، 3 مسحات تحاليل"pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثاني عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتي تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجته، إيجابية. وفق اليوم السابع

وتُوفيت الفنانة الجداوي، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، في مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا.