الصحة بغزة والمستشفى الأهلي العربي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

وزارة الصحة والمستشفى الأهلي العربي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

بحث وكيل وزارة الصحة ب غزة يوسف أبو الريش مع طاقم المستشفى الاهلي العربي ممثلا بمدير عام المستشفى سهيلا ترزي, والمدير الطبي ماهر عياد, سبل تعزيز التعاون المشترك.

وقال أبو الريش بحسب بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، أن الوزارة تنظر بكل الفخر والاعتزاز الى العلاقة العريقة والممتدة لعشرات السنوات مع المستشفى الأهلي العربي ووزارة الصحة حيث الشراكة والدور التكاملي الذي أضاف للمنظومة الصحية الكثير،.

وأضاف، "نحن نتطلع الى المزيد من العناوين المشتركة والتي تحقق الهدف المطلوب بتعزيز الخدمة الصحية على قاعدة الخدمة الصحية مسئولية مجتمعية".

بدورها أكدت سهيلا ترزي مدير عام المستشفى على الوقوف الدائم الى جانب وزارة الصحة فيما تقدم من خدمات جليلة ومقدرة , وتحقيق الشراكة الفاعلة والتي تساهم في سد الاحتياج من الخدمات التخصصية وبرامج التدريب التي تستهدف كوادرنا الطبية الفلسطينية .

وقدمت ترزي, باسم نيافة المطران رئيس الأساقفة سهيل مدواني إلى وكيل وزارة الصحة يوسف أبو الريش المخططات الهندسية الاولية لمشروع انشاء مركز متخصص لعلاج مرضى السرطان ضمن الخطة التطويرية لعمل المستشفى الاهلي العربي، حيث عبر أبو الريش عن أهمية مثل هذه المشاريع والتي ستشكل رافعة حقيقية لتعزيز جودة الخدمة الصحية المقدمة لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

حضر اللقاء الوكيل المساعد مدحت محيسن، ومدير وحدة الجازة والتراخيص طه الشنطي , ومدير وحدة التنسيق مع المؤسسات غير الحكومية وليد ماضي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد