جوال
اعلان تليجرام

أطباء عرب وألمان يؤكدون دعمهم للشعب الفلسطيني وقيادته

أطباء عرب وألمان يؤكدون دعمهم للشعب الفلسطيني وقيادته

أطباء عرب وألمان يؤكدون دعمهم للشعب الفلسطيني وقيادته

برلين - سوا

شدد أطباء عرب وألمان خلال اجتماع للهيئة الإدارية للجمعية الطبية الألمانية العربية، في برلين، على دعمهم المطلق للشعب الفلسطيني وقيادته، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس .

وجاء الاجتماع بحضور عدد كبير من الأطباء الفلسطينيين والألمان والعرب من سوريا والعراق ومصر ولبنان واليمن والسعودية والمغرب، وفق وكالة وفا.

وثمن الأطباء مواقف الرئيس محمود عباس الرافضة لكل الاملاءات وضم أي شبر من الأرض الفلسطينية المحتلة، وتأكيد ضرورة تجسيد الدولة المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، حسب قرارات الشرعية الدولية، وعودة اللاجئين حسب القرار 194.

وأكد رئيس الجمعية الطبية الألمانية العربية علي معروف، أهمية هذا اللقاء في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها القضية الفلسطينية، والتي يسعى فيها شعبنا لحشد كل الدعم لمواجهة سياسة الضم الاسرائيلية، التي تنتهك القانون الدولي.

وشدد الأطباء المجتمعون على وضع كل امكانياتهم لدعم الشعب الفلسطيني وصموده في كافة أماكن تواجده، وأشاروا إلى أنهم سيزورون وزارة الصحة الألمانية من أجل بحث سبل دعم القطاع الصحي الفلسطيني.

وتعهد الدكتور معروف بأنه سيحمل توصية الأصدقاء الألمان والاطباء العرب والفلسطينيين للقيادة الفلسطينية باطلاق اسم البروفسور سيغفريد فوغل على شارع في رام الله ، تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم شعبنا الفلسطيني.

ودعا الأطباء الألمان خلال الاجتماع لزيارة فلسطين فور افتتاح المطارات والمعابر لدعم القطاع الصحي الفلسطيني.