جوال
اعلان تليجرام

تفاصيل وفاة حاتم شقيق يوسف عنبر مدرب الأهلي السعودي

وفاة شقيق يوسف عنبر

وفاة شقيق يوسف عنبر

السعودية - سوا

أعلنت مصادر رياضية، يوم الأحد، عن وفاة حاتم عنبر شقيق يوسف عنبر لاعب ومدرب النادي الأهلي السعودي سابقا، فيما نعاه العشرات من الإعلاميين الرياضيين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الإعلامي حسن عبد القادر في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وفاة حاتم شقيق المدرب يوسف عنبر، داعيا له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله تعالى فسيح جناته ويصبر أهله.

وكان يوسف عنبر الذي يبلغ من العمر حاليا 57 سنة، قد تولى الإدارة الفنية كمدرب لفريق الأهلي السعودي العام الماضي، بعد سنوات طويلة قضاها لاعبا في صفوف الفريق الأول بكرة القدم.

وبرز اسم يوسف عنبر في الملاعب السعودية خلال ثمانينات القرن الماضي، حيث كان يلعب في مركز الجناح الأيسر، علما أنه مثل المنتخب السعودي لكرة القدم، بالعديد من المحافل الدولية.

ويعتبر الفوز بلقب كأس الأمم الآسيوية عام 1984 ميلادي أحد أبرز إنجازات يوسف عنبر أثناء لعبه في صفوف المنتخب الوطني إلى جانب نخبة من أجمل نجوم الساحرة المستديرة بالمملكة.

كما اشتهر يوسف عنبر بتحليلاته القوية والممتعة عبر قناة السعودية الرياضية، إذ بدأ الخوض في هذا المجال منذ سبع سنوات حتى اللحظة؛ من خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأوضحت أن يوسف عنبر قبل قيادة الأهلي، عمل كمدرب للمنتخب الأولمبي السعودي الذي شارك في تصفيات أولمبياد لندن قبل ثماني سنوات، قبل أن يقدم استقالته من منصبه؛ جراء سوء النتائج.