بالصور: وفد من حركة حماس يزور مقر حركة الأحرار في ذكرى انطلاقتها ال 13

وفد من حركة حماس يزور مقر حركة الأحرار في ذكرى انطلاقتها ال 13

زار وفد من العلاقات الإعلامية في الدائرة الإعلامية لحركة حماس مقر حركة الأحرار الفلسطينية، اليوم الأحد، بمناسبة حلول الذكرى ال13 لانطلاقتها.

وضم الوفد وفق بيان وصل "سوا" نسخة عنه، النائب مشير المصري والناطق باسم حركة حماس حازم قاسم ، والمستشار الإعلامي لرئيس الحركة طاهر النونو، وعدد من أعضاء العلاقات الإعلامية، وكان في استقبال الوفد الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال وقيادة الحركة ومكتبها الإعلامي .

ورحب أبو هلال بالوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز العلاقة والتواصل والتعاون المشترك بين فصائل المقاومة، مؤكدًا أن الخطر الكبير الذي تتعرض له قضيتنا الفلسطينية بحاجة لتنسيق كافة الجهود وخاصة الإعلامية بين الفصائل الفلسطينية.

وأوضح الأمين العام، أن الحركة اتخذت هذا العام قراراً بإطلاق سلسلة فعاليات جماهيرية على مستوى كافة محافظات غزة تتوج بمسيرة جماهيرية حاشدة يوم 7-7 لإحياء الذكرى 13 لانطلاقتها.

و من جانبه هنأ النائب مشير المصري مسؤول العلاقات الإعلامية قيادة حركة الأحرار بمناسبة حلول الذكرى ال13 لانطلاقتها، متمنياً لها دوام التقدم والرقي في خدمة الشعب الفلسطيني والقضية كفصيل فلسطيني مقاوم على الساحة الفلسطينية شكلت بانطلاقتها إضافة نوعية لفصائل المقاومة الفلسطينية، على حد قوله.

وأكد المصري أن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز وتوحيد الجهود والعمل الإعلامي لتعزيز الروح الوطنية المشتركة بين الفصائل الفلسطينية ودوائرها الإعلامية من أجل مواجهة المؤامرات ومشاريع الضم و صفقة القرن ، مشدداً على أهمية العمل الإعلامي المشترك والموحد في نصرة شعبنا وقضيتنا وتحريك الجماهير ضد الاحتلال ومخططاته.

وقال حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس، إن هذه الزيارة تأتي في سياق تعزيز وتنسيق الموقف الاعلامي المشترك بين القوى والفصائل الوطنية، ولحشد كل الطاقات الاعلامية والسياسية لمواجهة مخطط الضم الاستعماري..

WhatsApp Image 2020-07-05 at 10.28.08 AM (2).jpeg
WhatsApp Image 2020-07-05 at 10.28.08 AM.jpeg
WhatsApp Image 2020-07-05 at 10.28.07 AM.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد