جوال
اعلان تليجرام

صورة تكشف قصة القبض على جستر مشهور سناب شات

القبض على جستر

القبض على جستر

السعودية - سوا

خرج جستر المشهور السعودي في موقع سناب شات، يوم الأحد، على الأنباء المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي حول القبض عليه، عقب انتشار فيديوهات جديدة تنافي العادات والتقاليد مؤخرا.

وقال جستر في صورة نشرها عبر سناب شات: يا أخي أحبكم بس ما عليكم ان شاء الله ما في سجن، بينما طالب العشرات من النشطاء بالعمل على القبض عنه وزجه بالسجن؛ كي يكون عبرة لغيره.

وردّ ناشط بموقع تويتر على، صورة جستر، قائلا: بإذن الله في شيء اسمه سجن، وراح تنام فيه ما دمت في المملكة العربية السعودية، دولة الحق والشرف التي لا ترضى أمثالك تعكر فكر أطفال.

واتهم الناشط، الشاب جستر البالغ 16 سنة، بأنه يدس السم بالعسل ويشوه عقول الأطفال وتفكيرهم ويحرضهم على الفسق والفجور بمقاطعك وتصرفاتك غير الأخلاقية، داعيا إلى محاسبته.

ووصفت الناشطة سارة، جستر بأنه شخص دون أي قيمة، قائلا : "المجتمع إذا كان التافه فيه هو من يشتهر، اعلم أن المثقف والمخترع لاوجود له، بل إنه يعتبر معدوم في هذا المجتمع". وفقا لها.

وأكدت سارة أن ذلك المجتمع لا يحفز أصحاب العلم والثقافة ويجعلهم في المقدمة، مثل ما قال كبر عليه أربعا لوفاته من العلم وإظهار علمائه وأصحاب العقول"، حيث أيدها متابعوها فيما كتبت.

من جهتها، أبدت الناشطة روابي، تأييدها لهاشتاق القبض على جستر بقوة، حيث نشرت فيديو له عبر سناب شات، يفتخر بأنه يدخن، في ظل غالبية متابعيه عمرهم لا يتعدى 15 سنة، ويشجعهم على ذلك.

EcFgr9jXgAEVpzO.jpg