جوال

سبب وفاة الدكتور منصور التركي - مدير جامعة الملك سعود

سبب وفاة الدكتور منصور التركي - مدير جامعة الملك سعود

سبب وفاة الدكتور منصور التركي - مدير جامعة الملك سعود

الرياض - سوا

أعلنت وسائل إعلام بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم السبت، وفاة مدير جامعة الملك سعود الأسبق الدكتور منصور التركي، عن عمر يناهز 81 عاما، فيما نفت صحيفة سبق بأن تكون وفاته من فيروس كورونا المستجد.

ونعت جامعة الملك سعود عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:" بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعي جامعة الملك سعود ببالغ الأسى والحزن معالي مدير جامعة الملك سعود الأسبق الدكتور منصور التركي، وتتقدم الجامعة باسم معالي رئيس الجامعة ومنسوبيها كافّة بصادق العزاء لأسرة الفقيد، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وقال أحد النشطاء احمد الزغيبي:" وفاة الدكتور منصورالتركي اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ووالداي والمسلمين جميعا".

كما أضاف محمد باهيري:" أن وفاة الدكتور منصورالتركي رحمه الله رحمه واسعه رجل عظيم شهدت الجامعه في وقته العصر الذهبي لها وانتقلت لمبانيها المميزة في الدرعيه كان بعتني بنا طلاب النشاطات اللاصفية عناية فائقه ويدعمنا له مواقف مشرفة معي احسست وقتها مقدار اهتمامه كمربي ومسئول في دعم من يحس منهم التميز".

وخيم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، بعد وفاة مدير جامعة الملك سعود الأسبق الدكتور منصور التركي، حيث نفت صحيفة سبق بان تكون وفاته بسبب إصابتيه بفيروس كورونا المستجد.