تيسير خالد يهنئ الشعب الفنزويلي بيومه الوطني

تيسير خالد

هنأ تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرئيس الفنزويلي نيكولاوس مادورو باليوم الوطني لجمهويرة فنويلا البوليفارية.

وقال خالد في رسالته " يسعدني أن أبعث لكم والشعب الفنزويلي الصديق بالتهنئة الحارة باليوم الوطني لجمهورية فنزويلا البوليفارية وأعبر لكم عن التضامن الكامل مع فنزويلا شعبا وقيادة ضد التهديدات والتدخلات الخارجية التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية".

وشدد على دعمه للمسيرة التي يقودها الرئيس نيكولاس مادورو في ظروف صعبة تتطلب وحدة وطنية تمكن بلادكم من تحقيق النصر على ما تتعرض له من تدخل في شؤونكم الداخلية ومن مؤامرات تحيكها الولايات المتحدة وأدواتها في الداخل وحلفائها في الخارج.

وأكد خالد في بيان وصل "سوأ"، أن شعبنا الفلسطيني يذكر بكل التقدير والعرفان الموقف الثابت للثورة البوليفارية مع حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف وقيام الرئيس الراحل أوغو تشافيز بطرد السفير الإسرائيلي من كراكاس والوقوف إلى جانب شعبنا في نضاله ضد صفقة القرن ومخططات الضم الاسرائيلية وجميع المشاريع الصهيونية والأمريكية ومحاولات فرض تسوية سياسية عليه تستهدف تصفية حقوقه الوطنية وفي المقدمة منها حقه في الاستقلال وبناء دولته المستقلة كاملة السيادة على جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان حزيران 1967 بما فيها القدس باعتبارها العاصمة الابدية لشعب ودولة فلسطين.

وفي ختام رسالته جدد خالد الاعتزاز بالمواقف الثورية للرئيس مادورو الذي بات يمثل رمزا أمميا للحرية والنضال الثوري من أجل مستقبل أفضل للشعوب ومن أجل التنمية المستقلة والتقدم والعدالة الاجتماعية والأخوة الحقة بين الشعوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد