بالصور: قصة عطر جيرلان مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان - شاهد الصور

محمد بن سلمان ولي عهد السعودية

انتشرت صورة من مكتب ولي العهد السعودي الأمير ​محمد بن سلمان خلال جلسة لمجلس الوزراء السعودي​، ظهرت فيها على الطاولة واحدة من قارورات عطوره بشكل عفوي، ما أدى إلى تداول الصورة بكثرة عبر مواقع التواصل، ومن ثم إقبال غير مسبوق على شراء هذا النوع من عطور ماركة جيرلان حتى نفادها من المتاجر.

ومن المعروف أن العديد من الشباب السعودي يتابع بشكل مستمر كل ما يتعلق بملابس ولي العهد ومقتنياته الشخصية، كما حصل عند ظهوره سابقاً بالجاكيت، وهو أصبح مؤثراً في هذا المجال بشكل كبير لتميّزه بالذوق الرفيع في اقتناء كل ما يخصه.

وقامت جيرلان دار صناعة العطور منذ 1828 بتصميم مجموعة عطرية مصممة حسب الطلب لهذا الرجل الفرنسي الملقب لو فرينشي ، إنه ابتكار جريء وعصري تم تصميمه للرجال المدنيين الذي يحتضنون هذه الحقبة، وهم يقدرون أيضا على نشر أوسمة ويقدرون الأدب الكلاسيكي.

ينتمي لو فرينشي إلى مجموعات جيرلان الحصرية، وهي مجموعة من العطور لعشاق الروائح النادرة، أولئك الذين يقدرون المواد الخام النبيلة والتهذيب حتى آخر التفاصيل. هذا الرمز الحي للطراز الفرنسي، هذا البطل الجديد من القرن الحادي والعشرين، يكشف عن نفسه تحت جوانب متعددة: فهو رياضي وجمالي على حد سواء، ومغري ومريح، أنيق دون أن يكون خانقا، رجوليا وحساسا. عطر لو فرينشي Le Frenchy من تصور تييري واسر صانع عطور جيرلان الرئيسي. يمكن العثور على هذه الازدواجية في جوهر خشبي وعطري وحمضي يعكس الشخصية الديناميكية والجريئة والأنيقة.

jwsigpro_cache_53a3b15bcb_ihl.jpg
s-l1600-1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد