الدفاع المدني الفلسطيني يواصل حملات التعقيم والتوعية لمواجهة كورونا

كورونا في فلسطين

نفذت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني وبالتعاون مع اللجان الشعبية في المخيمات اليوم السبت، حملة تعقيم موحدة شملت المخيمات وعدد من القرى، لمواجهة فيروس كورونا .

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية :

استكمالا للجهود المبذولة في مواجهة الوباء نفذت طواقم الدفاع المدني في محافظات الوطن وبالتعاون مع اللجان الشعبية في المخيمات اليوم السبت 4/7/2020 حملة تعقيم موحدة شملت المخيمات وعدد من القرى .

ونوه التقرير أن 63 مخيم وقرية بمحافظات الوطن جرى تعقيمها بواسطة 47 مركبة وبمشاركة 170رجل دفاع مدني و 50 متطوع وسط ارتياح كبير من المواطنين لجهود الطواقم بحماية المواطنين من انتشار العدوى بالفيروس .

وجرى هذا التعقيم بتعاون مع اللجان الشعبية في المخيمات والتي سهلت عمل الطواقم في ظل الطبيعية الجغرافية للمخيمات من اكتظاظ المنازل وضيق الشوارع داخل المخيمات وشملت أعمال التعقيم الساحات العامة وأزقة الطرق والمرافق الصحية ومحيط منازل الأشخاص المعزولين .

بدروه أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار أن الدفاع المدني يستكمل الجهد الوطني في مواجهة الوباء موجهاً التقدير لكل الطواقم والمتطوعين على جهدهم المضاعف، داعياً المجتمع المحلي إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من الفيروس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد