الصين تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الصين تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصينية اليوم السبت 4 يوليو 2020 عن تسجيل 3 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، فيما لم تعلن عن أي حالات وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء الصينية الجديدة (شينخو) عن اللجنة الوطنية للصحة، أنه بوجود حالات جديدة يرتفع عدد الإصابات في بر الصين الرئيسي 83545 إصابة، واستقرار حالات الوفاة إلى 4634 حالة، وأضافت أن حالة إصابة واحدة محلية سجلت بالعاصمة بكين في حین تم تسجیل حالتي اصابة "وافدتین" من الخارج لمسافرین قادمین إلى الصین حالة واحدة منھا في مقاطعة (كوانغ دونغ) بجنوب البلاد واخرى في مدینة (شنغھاي) لیرتفع اجمالي حالات الإصابة الوافدة من الخارج الى 1925 حالة، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

واضافت أن حالة إصابة واحدة بعدوى "محلیة" سجلت في العاصمة بكین واوضحت ان عشرة اشخاص غادروا المستشفیات خلال ال24 ساعة الماضیة بعد تماثلھم للشفاء لیصل اجمالي عدد المتعافین منذ ظھور الفیروس وانتشاره حتى الآن الى 78509 اشخاص بینما لا یزال 402 شخص یتلقون العلاج.

وعن الحالات خارج بر الصین الرئیسي، اشارت اللجنة الى تسجیل 1247 حالة مؤكدة حتى نھایة أمس الجمعة من بینھا سبع وفیات في منطقة (ھونغ كونغ) الإداریة الخاصة و46 إصابة في منطقة (مكاو) الاداریة الخاصة فیما سجلت (تایوان) 449 حالة منھا سبع حالات وفاة. ولفتت الى مغادرة 1125 مرضیا في (ھونغ كونغ) و45 في (مكاو) و438 في (تایوان) المستشفیات بعد تماثلھم للشفاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد