بالصور: إجابة امتحان علوم حاسوب توجيهي الأردن 2020 الثانوية العامة

إجابة امتحان علوم حاسوب 2020

تنشر صفحات تعليمية أردنية، يوم السبت، إجابة امتحان علوم حاسوب 2020 للثانوية العامة توجيهي في الأردن، بعد انقضاء وقت الاختيار للفروع الصناعي والزراعي والاقتصاد المنزلي والفندقي والسياحي.

وأوضحت الصفحات التعليمية أنه سيتم إعلان حل امتحان علوم حاسوب 2020 للتوجيهي في الأردن بعد إنتهاء تقديمه من قبل الطلاب في المدارس بساعة على الأقل، مبينة أن الإجابات ستكون نموذجية وفق الكتاب.

وذكرت الصفحات أن إجابات امتحان علوم حاسوب يتم وضعها عبر أساتذة متخصصين في المساق الدراسي، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بهدف طمأنة طلاب الثانوية العامة على الحلول التي كتبوها نصا في ورقة الاختبار. 

إجابة امتحان علوم حاسوب توجيهي الأردن اضغط هنا

وينطلق اختبار علوم حاسوب في تمام الساعة 10 صباحا حتى 11.50 ظهرا، بعد تمديد 20 دقيقة بناء على قرار وزارة التربية والتعليم؛ بهدف إتاحة الفرصة كاملة أمام الطالب للإجابة بتركيزٍ عالٍ دون تشتيت.

وبحسب الصفحات، فإنه سيتم استعراض مواقف وآراء طلاب التوجيهي في الأردن بعد إجابة امتحان علوم حاسوب؛ بهدف طمأنة الأهالي من جهة، وإيصال صوتهم إلى التربية للمراعاة أثناء التصحيح.

حل امتحان علوم حاسوب 2020

ويستعد طلبة الفروع المذكورة سلفا إلى باقي الاختيارات، بالتزامن مع تجهز طلاب الشرعي والعلمي والأدبي إلى امتحان اللغة العربية المقرر يوم الثلاثاء السابع من تموز / يوليو الجاري، بذات الآلية.

وأضافت أن حل إجابة امتحان علوم حاسوب يجري نظريا بحضور الطلاب في القاعات المخصصة داخل المدارس الحكومية، في حين تبدأ أعمال التصحيح والفرز قبل إدخال النتائج مُباشرة عقب الاختبار.

إجابة امتحان علوم حاسوب 2020 توجيهي الأردن (3).jpg
إجابة امتحان علوم حاسوب 2020 توجيهي الأردن (2).jpg
إجابة امتحان علوم حاسوب 2020 توجيهي الأردن (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد