جوال
اعلان تليجرام

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020 توجيهي الأردن

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2020

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2020

الأردن - سوا

نشرت مصادر تربوية أردنية، اليوم السبت، إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2020 للثانوية العامة توجيهي الأردن الفرع الأدبي والعلمي والشرعي، الذي اجتازه مئات الآلاف من الطلاب داخل قاعات المدارس.

وذكرت المصادر التربية أن إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2020 الذي تضمن أكثر من نموذج بدءا من أ حتى ج للفرع العلمي، جاءت ما بين متوسطة إلى مرتفعة المستوى، بما يتناسب مع القدرات الفردية للطلاب.

وقالت إن إجابات امتحان الإنجليزي للفرع الأدبي جاء فيها أسئلة تتلائم مع المستويات المتدنية لشريحة من الطلاب، لافتة إلى أن طلبة الشرعي لم يواجهوا صعوبة كبيرة في حل الاختيار الذي امتد عن الوقت الأصلي.

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية 2020 التوجيهي اضغط هنا

وقدم طلاب توجيهي الأردن في جميع الفروع، امتحان اللغة الإنجليزية بدءا من الساعة العاشرة صباحا إلى الحادية عشرة ونصف، في حين صدر قرار وزاري بزيادة عشرين دقيقة على زمن الاختبار المحدد.

وخاض طلبة الثانوية العامة، امتحان الإنجليزي في ظروف نفسية متردية؛ جراء الصعوبة البالغة التي اشتكوا منها في اختبار الرياضيات الخميس الماضي، الذي أنهت وزارة التربية والتعليم تصحيح نماذجه كافة.

إجابة امتحان الإنجليزي توجيهي الأردن 2020

وأضافت أن الطلاب وضعوا حل امتحان اللغة الإنجليزية اليوم طبقا للتعميم الصادر عن وزارة التربية بخصوص نموذج الماسح الضوئي بالعربية، فيما راعوا ترتيب الدوائر داخل ورقة الأسئلة يمينا ويسارا.

وتابعت إنه قد يتم عقب إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020 في الأردن للفروع الثلاثة، وضع إجابات الإنجليزي للفرع الصناعي والزراعي والفندقي والسياحي بالإضافة إلى الاقتصاد المنزلي.