بالفيديو والصور: فيديو دينا مراجيح : قصة المشاجرة كاملة مع شباب المقطم

فيديو دينا مراجيح

أثار فيديو دينا مراجيح الشابة المصرية المشهورة، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، وذلك بعد شجارها مع مجموعة شباب وتلفظها بكلمات خارجة، ما أدى إلى اعتقالها عدة ساعات.

وذكرت مصادر محلية أن فيديو شجار دينا مراجيح أحدث ضجة واسعة، إذ يظهر فيه وجود عدد من الشبان حولها يحاولون فض المشكلة وإبعادها عن الطريق العام، إلا أنها هاجمتهم غير مكترثة لأحد.

وفي سياقٍ متصل، نقلت صحيفة مصراوي عن مصدر في القضاء قوله إنه تم اعتقال دينا مراجيح في مساكن اسبيكو قسم شرطة المقطم؛ نتيجة انتشار فيديو الشجار العنيف الذي دار بينها والعديد من الشبان.

فيديو دينا مراجيح

 

بدورها، أفادت صحيفة اليوم السابع بأنه تم الإفراج عن دينا مراجيح بعد الحصول على إفادتها من قبل النيابة العامة في القاهرة، لافتة إلى أن هناك نحو خمسة شباب آخرين كانوا معها وجرى إطلاق سراحهم.

وأصبحت قضية نشر الفيديوهات غير الأخلاقية على مواقع التواصل الاجتماعية لا سيما تيك توك، ذات انتشار واسع خاصة بين الفتيات اللاتي تبحثن عن الشهرة عن طريق بث المقاطع التي تفسد الأخلاق العامة.

شجار دينا مراجيح

ووفقا للصحيفة، فإن وزارة الداخلية المصرية، تتجه إلى معاقبة كل الذين ينشرون مثل تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعية، علما أن ذلك تجسد في العديد من القضايا مؤخرا، على رأسها مودة الأدهم.

وأظهر فيديو دينا مراجيح الجديد تفاصيل الشجار الذي وقع في منطقة المقطم، فيما استمر دقيقتين وخمس وأربعين ثانية، وظلت تجري وراء الشباب إلى أن تمكنوا من الهرب سريعا بين يديها دون أضرار.

دينا مراجيح (3).jpg
دينا مراجيح (1).jpg
دينا مراجيح (4).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد