بالفيديو: إعلان موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة 2020

العمالة غير المنظمة الدفعة الثالثة

كشفت مصادر اقتصادية مُطلعة، اليوم الجمعة، عن موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة 2020 في جميع محافظات مصر، مؤكدة أن مئات الآلاف من الأسر المتضررة ستحصل على 500 جنيه قريبا.

وذكرت المصادر الاقتصادية أن موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة لم يُحدد بدقة لكن سيكون خلال النصف الأول من شهر يوليو الجاري، لافتة إلى اجتماع سيعقد خلال أيام للجنة الحكومية؛ لتأكيد التوقيت.

وبحسب المصادر، فقد جرى توزيع مساعدات العمالة غير المنظمة الدفعة الماضية، بدءا من 21 حزيران الماضي حتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته؛ عبر آلة الصرف بواسطة كارت الدفع المسبق (إي تي أم).

موعد صرف الدفعه الثالثه للعماله الغير منتظمه

وأضافت أن اللجنة الوزارية تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على نشر أسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة التي قد تكون الأخيرة، إضافة إلى إرسال رسالة عبر موبايل المستفيد.

وبدأت الحكومة المصرية بتعليمات مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تسليم منحة بقيمة 1500 جنيه على ثلاثة أشهر، للعائلات المستورة التي تضررت بشكل كبير خلال جائحة كوفيد 19، اعتبارا من نهاية آذار.

العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

وفي السياق ذاته، كشف محافظون عن إجمالي المبالغ المالية التي تم توزيعها خلال الأشهر الثلاثة المنصرمة، إذ أكدت محافظة سوهاج أن القيمة تجاوزت 110 مليون جنيه، قبل البدء في تسليم الدفعة الثالثة الأيام المقبلة.

وأوضحت أن الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة تتضمن أسماء جديدة للمستفيدين، جرى إضافتها بعد تقديم الطلبات الأخيرة عبر رابط وزارة القوى العاملة، داعية المواطنين إلى التقيد بإجراءات الوقاية عند الاستلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد