11 إصابة تتلقى العلاج

الصحة بغزة تعلن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا

الصحة بغزة تعلن ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة مساء اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد حالات التعافي من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في القطاع، بعد تسجيل 3 حالات تعافي من الفيروس.

وأكدت الوزارة في تصريح مقتضب وصل "سوا"، تعافي 3 حالات من اصابات فيروس كورونا في قطاع غزة، مشيرة إلى أن 11 اصابة متبقية لا زالت تحت العلاج بمستشفى العزل.

وكانت وزارة الصحة بغزة، قد قالت اليوم الخميس 2 يوليو 2020، إنه لم يتم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في القطاع، بعد إجراء 55 عينة  خلال الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ/ ي أيضا.. الصحة بغزة تكشف نتائج 55 عينة جديدة مشتبه إصابتها بفيروس كورونا

وبيّنت صحة غزة في بيان تلقت وكالة سوا نسخه عنه، أن عدد الحالات المؤكد إصابتها في غزة، منذ تفشي الوباء في مارس الماضي، وصلت إلى 72 حالة، شفي منها 57 حالة، وما زالت 14 حالة نشطة، "قبل الاعلان عن 3 حالات تعافي جديدة مساء اليوم".

وبحسب الصحة فقد بلغ إجمالي عدد العينات التي تم فحصها للحالات المشتبهة 738,12 عينة منها 666,12 عينة سلبية و72 عينة إيجابية، بينما سجّل القطاع وفاة وحيدة بفيروس كورونا لمسنة.

الجدير بالذكر أن عدد مراكز الحجر الصحي بلغ 5 مراكز ، موزعة على جميع المحافظات منها المدارس والعيادات والمستشفيات، علما ان مركز حجر بيت حانون ورفح لم يتم تطهيرها وتعقيمها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد