بالصور: تحميل نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 فئة أولى العقود - أسماء المقبولين

نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الخميس، عن نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 تضمنت الفئة الأولى من أسماء المقبولين في المسابقة لهذا العام بالعاصمة دمشق وإدلب وجميع المحافظات والمناطق.

وقالت المصادر إن أسماء المقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم السورية 2020 تم نشرها على الموقع الرسمي للوزارة، لافتة إلى أنه سيتم على إثرها تعيين مدرسين جدد في مدارس سوريا للعام المقبل.

إقرء/ي أيضا.. نتائج مسابقة الفئة الأولى العقود 2020 ذوي الشهداء والعاديين – طالع الاسماء

وقالت وزارة التربية في تصريح صحفي إنه تم اعتماد الأحكام العامة المتعلقة بإجراءات وأصول التعيين والتعاقد لدى الجهات العامة، وفقا للأحكام التي يتضمنها القانوني الأساسي لموظفي الجمهورية.

نتائج مسابقة وزارة التربية السورية اضغط هنا

وأضاف أن الأشخاص الموجودة أسماؤهم ضمن المتقدمين للمسابقة من ذوي الشهداء والمصابين بحالة العجز التام المعلن عنها للتعاقد مع عدد من المواطنين بموجب عقود سنوية للعمل لديها، قريبا.

وتابعت وزارة التربية إن العاملين لديها من حملة الإجازات والشهادات الجامعية بأجر بعد التعيين في الإدارة المركزية، بالإضافة إلى ناجحين بالامتحان التحريري بحسب التسلسل المرفق في الجداول.

نتائج مسابقة العقود 2020 اضغط هنا

وتضمن الامتحان التحريري الذي جرى في القاعات مؤخرا، الرياضيات، اللغة العربية، التاريخ، التجارة والاقتصاد، الحقوق، مناهج وتقنيات التعليم، التخطيط والإدارة التربوية، فق بيان موقع من الوزير عماد موفق العرب.

وأوضحت أن نتائج مسابقة تعيين مدرسين في سوريا خرجت إلى العلن بعد جهود جبارة بُذلت عقب إنتهاء الامتحانات التحريرية منذ أكثر من شهرين، منوهة إلى أن الجداول فيها جميع مديريات وزارة التربية.

نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (9).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (8).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (7).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (6).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (5).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (4).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (2).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (3).jpg
نتائج مسابقة وزارة التربية السورية 2020 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد