جوال
اعلان تليجرام

محافظ جنين يؤكد ضرورة الالتزام بالتعليمات تحت طائلة المسؤولية

محافظ جنين يؤكد ضرورة الالتزام بالتعليمات تحت طائلة المسؤولية

محافظ جنين يؤكد ضرورة الالتزام بالتعليمات تحت طائلة المسؤولية

جنين - سوا

بحث محافظ جنين أكرم الرجوب، خلال اجتماع لخلية الأزمة لمواجهة جائحة كورونا ، اليوم الخميس، الوضع الخاص بالمحافظة على ضوء القرارات الاخيرة الصادرة عن الرئيس محمود عباس ، ورئيس الوزراء، بخصوص إغلاق المحافظات.

وشدد الرجوب على ضرورة التشديد على ضرورة الالتزام بالتعليمات، تحت طائلة المسؤولية، حفاظا على السلامة العامة للمواطنين وتجنيب المحافظة إصابات جديدة، بحسب وكالة وفا.

وتطرق الرجوب الى اغلاق المحافظة، حيث يمنع التنقل داخلها ومع المحافظات الأخرى ابتداء من صباح يوم الجمعة، وحتى صباح الأربعاء، ويشمل ذلك المركبات الخاصة والمواصلات العامة، وإغلاق جميع المنشآت والشركات والمحال التجارية باستثناء المخابز والصيدليات ومحلات السوبرماركت وبيع الأغذية والخضروات، ويكون عمل هذه المحلات (عدا الصيدليات) من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء مع ضرورة الالتزام بارتداء وسائل الوقاية تحت طائلة المسؤولية، مع ضرورة تزود المواطنين بالاحتياجات قبل بدء الإغلاق، والامتثال للتعليمات الصادرة عن الجهات التنفيذية، وعدم التعامل مع الإشاعة وأخذ الأمور بجدية حفاظا على سلامة الجميع.

من جهته، استعرض مدير الصحة وسام صبيحات الوضع الصحي والاجراءات الوقائية لمواجهة انتشار الفيروس من حيث ضرورة الإلتزام بالتباعد ولبس الكمامة والتعقيم والتواصل مع الجهات الصحية عند الشعور بأعراض الإصابة.