بالفيديو: منصة رتل | رابط التسجيل في المراكز الصيفية القرآنية عن بعد 2020 في الأردن

منصة رتل

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في الأردن، اليوم الخميس، في فتح باب التسجيل في المراكز الصيفية القرآنية عن بعد 2020 في جميع المحافظات اعتبارا من تاريخه.

وقالت وزارة الأوقاف في تصريح صحفي إنه يُمكن للأهالي تسجيل أبنائهم وبناتهم عبر رابط منصة رتل دوت جو؛ للالتحاق في المراكز الصيفية القرآنية عن بعد؛ لتعلم القرأن الكريم والسنة النبوية والآداب المختلفة.

وأضافت أن الدورات القرآنية سوف تعقد بنظام فترتين صباحية ومسائية ابتداءً من 6 تموز / يوليو الجاري، حتى السادس من شهر آب المقبل، موضحة أن التسجيل يجري عن بعد عبر الهاتف المحمول أو الحاسب الآلي.

رابط منصة رتل اضغط هنا

ووفقا لوزارة الأوقاف، فإن الفترة الصباحية تبدأ الساعة العاشرة وتنتهي الثانية عشرة، في حين المسائية تنطلق من الخامسة وصولا إلى السابعة، إذ يُمكن اختيار إحدى الفترتين عند التسجيل من خلال منصة رتل.

ومن محاور المراكز الصيفية لهذا العام، القرآن الكريم، الفقه، أحكام الصلاة، السنة النبوية، السيرة النبوية الشريفة، الآداب والأخلاق الإسلامية، آداب المساجد، بحسب وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات في الأردن.

كما تتضمن المراكز الصيفية، الآداب العامة، الأذكار والأدعية، نماذج من قصص الأنبياء والصحابة، أخلاق إسلامية سامية، أنماط سلوكية عامة، الثقافة الوطنية، إضافة إلى جميع النشاطات المرافقة.

وأوضحت الأوقاف الأردنية أن المشارك في المراكز الصيفية القرآنية سيحصل على شهادة مشاركة معتمدة في نهاية المركز القرآني، في حين سيتم عقد النادي باستخدام أحد برامج محادثة الفيديو الموثوقة.

التسجيل في المراكز الصيفية القرآنية عن بعد 2020 في الأردن
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد