رابط فحص كوبونات الوكالة الجديد لشهر 7 2020- كابونة البيضاء موعد الاستلام

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديد لشهر 7 2020- كابونة البيضاء موعد الاستلام

من المتوقع أن تنشر وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا "، في قطاع غزة رابط فحص كوبونات الوكالة البيضاء 2020 مطلع الاسبوع المقبل، عقب الانتهاء من توزيع كوبونات الصفراء على المواطنين هذا اليوم.

وقالت الوكالة في بيان تلقت وكالة سوا الإخبارية نسخه، إن الأونروا ستبدأ بتوزيع كوبونات الوكالة يوم السبت 4 يوليو 2020 في بداية الاسبوع المقبل، مشيرة الأونروا في البيان أنها ستتعاقد مع شركة خاصة لإيصال الكوبونات للمواطنين يأتي ذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا في مراكز التوزيع والاختلاط.

وحول المواد الغذائية التي تشملها الكابونة فقد أوضحت الأونروا أن المساعدات الغذائية الخاصة بالكابونات تشمل "دقيق وحليب للأطفال ورز وسكر وزيت طهي وعلب سمك سردينة" ويتم صرفها بشكل دوري كل ثلاث أشهر، تشكيل ثلاث مرات سنوياً .

وتتضمن هذه الكابونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط احتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديد لشهر 7 2020- كابونة البيضاء موعد الاستلام

وأشار الوكالة الى أن عملية إيصال الكوبونات للمواطنين مجانية مطالبا من المواطنين بعد دفع أي مبلغ مالي، حيث من المقرر أن يتم تفعيل الرابط خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة كل أسرة مواعيد الاستلام عن طريق الرابط.

إقرء/ي أيضا... رابط فحص كوبونات الوكالة الجديد لشهر 6 2020 - كابونة الأونروا الدورة الثانية موعد الاستلام

الجدير بالذكر ان الدورة السابقة بدأت الشهر الماضي 1 يونيو 2020، بتوزيع الكوبونات الصفراء، وفور الانتهاء منها سيتم توزيع مساعدات أصحاب الكابونات الطارئة "البيضاء"، حيث يتم ويتم صرفها بشكل دوري كل ثلاث أشهر و تشكيل ثلاث مرات سنوياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد