ارتفاع كبير في إصابات كورونا بالداخل المحتل

كورونا في الداخل المحتل

قالت الهيئة العربية للطوارئ، اليوم الخميس، إننا "نشهد اليوم الارتفاع الأعلى في عدد المصابين منذ بداية الأزمة، ووصل مجمل عدد المصابين في المجتمع العربي بالداخل المحتل إلى 2250".

وجاء في البيان الصادر عن الهيئة أن مجمل عدد المصابين العرب بفيروس كورونا بلغ، اليوم الخميس، (في البلدات العربية لا يشمل المدن المختلطة)، 2250 إصابة مع تسجيل 73 إصابة جديدة في اليوم الأخير ليشكل هذا الارتفاع الأعلى في عدد المصابين الجدد اليومي منذ بداية الأزمة. في حين بلغ مجل الحالات الجديدة منذ بداية الأسبوع الحالي نحو 277 حالة".

وأضاف البيان: "يستمر تزايد المصابين في منطقة النقب بشكل مقلق، حيث تستمر رهط في تسجيل الإصابات الجديدة اليومية ليرتفع مجمل عدد المصابين إلى 317 حالة مع تسجيل 9 إصابات جديدة في اليوم الأخير و42 إصابة منذ بداية الأسبوع"، وفق موقع عرب 48.

وأشارت الهيئة إلى أنه "تم تسجيل 8 إصابات جديدة في عرعرة النقب ليبلغ مجمل الإصابات 276 مع ارتفاع بلغ 19 إصابة منذ بداية الأسبوع. كما وسجلت كسيفة 4 حالات في اليوم الأخير ليبلغ مجمل الإصابات هناك 29".

وأكملت الهيئة في بيانها أنه "تم تسجيل ثبات في حورة ليستقر العدد عند 221 دون تسجيل إصابات في اليوم الأخير وفقط إصابتين منذ بداية الأسبوع".

وذكر البيان أن "هناك ارتفاع ملفت كذلك في منطقة المثلث ومقلق في كفر قاسم، حيث بلغ مجمل عدد الإصابات في كفر قاسم 89 مع تسجيل 13 إصابة في اليوم الأخير و54 إصابة منذ بداية الأسبوع الحالي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد