وفاة الفنان صابر الرباعي تشعل مواقع التواصل .. وهذه الحقيقة

الفنان صابر الرباعي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي اليوم الخميس 2 يوليو 2020، بخبر وفاة الفنان التونسي صابر الرباعي بعد تعرضه لحادث سير في أحد شوارع تونس، مما جعلة يرد بمقطع فيديو على تلك الاشاعات وصفها باسخيفة.

وقالت وسائل إعلام تونسية إن الفنان صابر الرباعي يتمتع بحالة جيدة وسط أهله، نافيا تلك الاشاعات الذي تتحدث عن وفاته بحادث سير مساء يوم أمس على أحد شورع تونس.

ونفي الفنان التونسي الرباعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تلك الشائعات بعد أن انتشؤ بشكل واسع عبر مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية علّق في مقطع الفيديو قائلاً:”ليوم بتاريخ 1 يوليو 2020 فاجاني إشاعة مغرضة وسخيفة جدًا إني تعرضت لحادث مروري لا سمح الله وسببلي ما تسبب به.

وقال الفنان التونسي :"ولكني أحب أن أبلغكم إني موجود بين أهلي وأحبابي بتونس وعائلتي، فلا تسمعوا الإشاعات المغرضة والسخيفة ولا تصدقوها وأنا موجود الحمد لله”.

وقالت مصادر فنية إن الفنان الرباعي يستعد لطرح مجموعة من أغاني الجديد في الفترة المقبلة و أولها أغنية “ورحمة قلبي”، وذلك بعد آخر أغنية “محنة وبتعدي” بعد تفشي فيروس كورونا لدعم الجمهور بهذه المحنة.

ولقب الفنان صابر الرباعي بأمير الطرب العربي، حيث أطلق أول ألبوماته عام 1991 وشارك بمهرجان قرطاج لأول مرة عام 1994 حصل على جائزة الميكرفون الذهبي في تونس عام 1997 عن أغنية صرخه التي أثارت ضجة كبيرة في الأوساط التونسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد