جوال

فيديو اغتصاب الطفل السوري في لبنان كامل

فيديو اغتصاب الطفل السوري

فيديو اغتصاب الطفل السوري

سوريا - سوا

تصدر فيديو اغتصاب الطفل السوري في لبنان، مواقع التواصل الاجتماعي العربية، اليوم الأربعاء، مطالبين السلطات اللبنانية بالتحقيق في الواقعة ومحاكمة الشبان الثلاثة الذين اعتدوا عليه.

وأطلق الناشطون، هاشتاق العدالة للطفل السوري الذي ظهر في فيديو مؤسف أثناء صراخه ومحاولته الهرب من الوحوش البشرية الثلاثة الذين صوروه خلال اغتصابه بمنطقة البقاع في لبنان.

وأفادت مصادر إعلامية أن قصة الطفل السوري البالغ من العمر ثلاث عشرة سنة فجرت منصات التواصل، موضحة أنه من سكان بلدة سحمر في البقاع، واستدرجه الشبان إلى تلك المنطقة لاغتصابه.

وذكرت المصادر أن والدة الطفل السوري تعمل في أحد المحلات لبيع الفواكه والخضراوات، بينما اضطر الصغير إلى العمل داخل معصرة؛ من أجل مساعدة عائلته في مصاريف الحياة الباهظة.

وبحسب المصادر، فإن هذا الاعتداء الجسدي والنفسي على الطفل السوري ليس الأول إنما تبين أنه تكرر عدة مرات خلال الأشهر الماضية، مبينة أن الشبان اعتادوا على ضربه ومعاقبته دون أي سبب.

واتهمت والدة الطفل السوري، بحسب صحيفة البيان، بعض المسؤولين في البقاع بالتكتم على المجرمين الذين اغتصبوا نجلها، داعية الحكومة إلى التدخل؛ لوضع حل نهائي لهذه القضية وحماية حياة الأطفال.

وأوضحت أن فيديو اغتصاب الطفل السوري في لبنان خرج عن طريق هاتف أحد المعتدين عمدا وليس صدفة، مطالبة بتوقيع أشد العقوبات عليهم؛ لارتكابهم جريمة الاعتداء والاستهتار بالقوانين المنظمة للسكان.