أبو الرب يبحث مع شركة انترميد تزويد مستشفى الرازي بمعدات طبية

أبو الرب يبحث مع شركة انترميد تزويد مستشفى الرازي بمعدات طبية

بحث وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية رئيس مجلس إدارة مستشفى الرازي حسام ابو الرب مع مدير عام شركة انترميد للمعدات الطبية المهندس بشار البرغوثي آلية تزويد المستشفى بمعدات طبية حديثة خاصة في مجال جراحة القلب والقسطرة وأجهزة التصوير .

وبحسب بيان وصل "سوا" اليوم الأربعاء، تم خلال اللقاء الذي حضره مدير المستشفى الدكتور فواز حماد مناقشة أحدث المواصفات والمعايير في هندسة المستشفيات والمعدات الطبية وخاصة في أقسام المستشفى المستحدثة .

وأوضح أبو الرب أن مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين يعتبر أحد المعالم الطبية الرائدة في محافظة جنين وأن وزارة الأوقاف سوف تستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد له حتى يحقق نجاحات أكبر في ظل هذه الأوضاع الصعبة .

مضيفا ان ادارة المستشفى تتجه حاليا للتوسعة من خلال اقامة مبان جديدة تضم اقسام متخصصة ونوعية في مجال الخدمات الطبية المساندة للجهد الحكومي امام التحديات التي يواجهها شعبنا خاصة في ظل جائحة كورونا .

وبين ابو الرب انه تم انشاء مستشفى الرازي وفق أحدث المواصفات والمعايير في هندسة المستشفيات ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية في غرف العمليات وغرف الجراحات الكبرى والصغرى بالإضافة إلى أحتوائه على اكثر من (50) سرير موزعة على جميع التخصصات واكثر من عشر اسرة للعناية المكثفة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد