بالفيديو والصور: فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني تتصدر تويتر ورد مرزوقة (شاهد)

فضيحة بنت هند القحطاني

تصدر فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني المشهورة السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي المقيمة في الخارج، ما فجر حالة جدل واسعة بين الناشطين بين مؤيد لما نشرته ورافض بشدة لأفكارها الغريبة على المجتمع.

وأطلق الناشطون بموقع تويتر، هاشتاق هند القحطاني تمثلني، فيما جاءت التعليقات فيه حول فيديو ابنتها رؤى التي ظهرت بملابس جريئة مع كلبها أمام جهاز التلفزيون داخل المنزل الذي تقيم فيه خارج المملكة العربية.

كما نشر النشطاء، فيديو هند القحطاني الذي أعلنت فيه عن دعمها الكامل للمثليين؛ بداعي تأييدها للحرية في المجتمع، فيما دعا العديد منهم إلى مقاطعتها؛ كونها تخرج بهذه المقاطع المثيرة؛ بهدف الشهرة والظهور باستمرار.

فضيحة بنت هند القحطاني اضغط هنا

من جهتها، ردّت مرزوقة السعودية على فيديو ابنة هند القحطاني، قائلة : "هذه الأيام أصبحت أشمئز من موضوع أنثى وذكر، الكل صار ما عنده قيم أو مبادئ وصار ما يشوف الغلط، عايشين بحرب لمتى يعني".

وأضافت مرزوقة : "أين مبادئكم واحترامكم، كل بنت لا تتكلمين عن الذكور وانتي عايشة مع أبوك وأخوك ومالك غيرهم وكل ولد لا تتكلم عن الإناث وانت عايش مع أمك واختك وانت مالك إلا هم خلاص عيب".

فضيحة هند القحطاني

وأردفت أن الولد المفروض يحن على الأنثى ويحترمها والبنت تحترمه وكل شخص يعرف حدوده بكل منشن وتغريدة أزعجتونا بالمساواة وكل واحد يقذف الثاني ويسبه خلاص الجميع يشوف بيئته ويتكلم".

وأوضحت مرزوقة أنه بعيدا عن الالتقاطة والكلام ذا كله الحين، كيف مرتاحة قدام اخوانها والعالم بهذا اللبس؟ طيب معقولة الناس بدأت تنسى الحرام وما تخاف ربها وتمشي ورا أهوائها يارب سترك وعفوك".

11.jpg
صص.jpg
ث.jpg
ثث.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد