جوال

بعد وفاة مسن بالخليل

الصحة : ارتفاع عدد وفيات كورونا في فلسطين إلى 11

حالة وفاة بفيروس كورونا - الضفة

حالة وفاة بفيروس كورونا - الضفة

الخليل - سوا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في ساعة فجر اليوم الأربعاء، عن وفاة مسن في السبعينيات من عمره، جراء إصابته بفيروس كورونا   المستجد “كوفيد 19” في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها على صفحتها في فيسبوك أن حصيلة الوفيات في فلسطين نتيجة فيروس كورونا ارتفعت إلى 11  حالة منذ بدء ظهور الفيروس.

ومساء الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن وفاة سيدة في الستينات من عمرها؛ ونجلها الأربعيني جراء إصابتهما بفيروس كورونا في محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وأكدت وزارة الصحة في تصريح صحفي، وفاة سيدة ستينية بفيروس كورونا في مدينة الخليل، وهي والدة المواطن الأربعيني الذي أعلنت وفاته اليوم بالفيروس، لافتة إلى ارتفاع حصيلة حالات الوفاة في فلسطين منذ بدء رصد الفيروس إلى 10.

أعلنت الوزارة عن تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها 29 في مدينة القدس ، و35 في الخليل، وإصابة واحدة ب نابلس ، وإصابتين في طوباس، ما يرفع حصيلة اليوم منذ الصباح إلى 322 حالة.

وأكدت أن 12 مصابا يقبعون في العناية المكثفة في مستشفيات الضفة الغربية جراء اصابتهم بفيروس كورونا، بينها حالتين موصولين بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها الصحي حرج.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في فلسطين منذ بدء ظهور المرض في مارس الماضي، إلى 2765 إصابة، بينها 2131 حالة نشطة،  فيما بلغ عدد حالات التعافي 625 حالة.