جوال

سبب وفاة الدكتور محمد صبحي في مجمع الملك فيصل

وفاة الدكتور محمد صبحي

وفاة الدكتور محمد صبحي

السعودية - سوا

أعلنت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل سبب وفاة الدكتور محمد صبحي الطبيب في مجمع فيصل الصحي بالمملكة العربية السعودية، بعد معاناة مع المرض في الأسابيع المنقضية.

وأكدت المصادر الطبية أن سبب وفاة الدكتور محمد صبحي هو إصابته قبل عدة أسابيع بمرض فيروس كورونا ، موضحة أنه كان يتلقى رعاية طبية مكثفة في مجمع الملك فيصل، قبل وفاته.

وقال أحد زملائه الأطباء: انتقل الى رحمة الله في هذا اليوم أطيب قلب في مجمع الملك فيصل، الدكتور محمد صبحي بعد إصابته بفايروس كورونا، سائلين المولى أن يجعل ما أصابه تكفيراً لسيئاته ورفعة في درجاته.

وعقب الإعلان عن هذا النبأ، استنكر الناشطون في مواقع التواصل، استمرار استهتار شريحة واسعة من المواطنين بمرض كورونا، مستعرضين أسماء الأطباء الذين أصابهم الفيروس ولقوا مصرعهم متأثرين به.

وفي سياقٍ متصل، أفادت وزارة الصحة السعودية بأن هناك أكثر من 190 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المملكة، في حين تعافى منها ما يزيد عن 130 ألف حالة منذ ظهور الوباء.

وبحسب وزارة الصحة، لا يزال هناك 58408 حالة مصابة بفيروس كورونا في مستشفيات السعودية، منها 2278 حالة حرجة تخضع للعلاج المكثف تحت الرعاية الطبية الكاملة على مدار الساعة.

يُذكر أنه مع وفاة الدكتور محمد صبحي يرتفع عدد الوفيات بفيروس كوفيد 19 لدى منسوبي وزارة الصحة في السعودية، إلى جانب وجود العشرات من المصابين لدى الكوادر الطبية في المجمعات الطبية.