جوال

صورة توضح تفاصيل وفاة عبدالله الجارالله في السعودية

عبدالله الجارالله في ذمة الله

عبدالله الجارالله في ذمة الله

السعودية - سوا

كشفت مصادر عائلية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل وفاة عبدالله الجارالله الذي نعاه الآلاف من النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي في العاصمة الرياض ومختلف المناطق بالمملكة.

وكتبت جميلة عبدالله الجارالله على تويتر: أبي في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون (..) انطفأ النور الآخر في بيتنا لقد مات أبي الحبيب، الحمد لله على قضائه وقدره، تغمدك الله بواسع رحمته.

عبدالله الجارالله في ذمة الله

وأضافت جميلة عن والدها المرحوم عبدالله الجارالله: جمعنا بك أبي في الفردوس الأعلى من الجنة، اللهم إجبر كسر قلبي على فراقه. فيما قدم لها أصدقاؤها التعازي برحيل أبيها.

الجدير بالذكر أن النشطاء ظنوا في مستهل الأمر أنه تم الإعلان عن وفاة عبدالله الجارالله الذي كان يشغل منصب وزير التجارة الكويتي سابقا، قبل أن تعلن العائلة عن رحيل فقيدها في الرياض.

بدوره، قال طاهر صالح العشماوي: رحمك الله أبا إبراهيم عبدالله بن صالح الجارالله، نعم الرجل الصالح، طيب القلب نقي السريرة، كان حريصا على عدم إيذاء مشاعر الآخرين، ولا تلقاه إلا بشوشا مبتسما صاحب عبادة.

وتابع العشماوي عن عبدالله الجارالله إنه لا يتخلف عن جمعة ولا جماعة إلا من عذر، يجاهد نفسه كي لا تفوته الصلاة، تراه حاضرا أحيانا وعليه آثار التعب والمرض والإجهاد ولا يكاد يؤذن المؤذن إلا وهو بالمسجد.

وأردف العشماوي قائلا: إن عبد الله الجارالله يحضر في التاسعة صباحا إلى صلاة الجمعة رغم ظروفه الصحية، وكان محافظا على الجلوس في المسجد بعد الفجر حتى طلوع الشمس، لا أعرفه تخلف عنها قليلا.