إسرائيل : رفع أسعار الوقود عند منتصف الليلة

إسرائيل : رفع أسعار الوقود عند منتصف الليلة

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن أسعار الوقود في إسرائيل سترتفع عند منتصف هذه الليلة، بـ 23 أغورة، ليصبح سعر ليتر البنزين الواحد من نوع "95 اوكتان" بالخدمة الذاتية، خمسة شواكل و 44 أغورة.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، إن تعبئة الوقود بالخدمة العادية في محطات المحروقات تلزم المستهلك بإضافة 21 أغورة لقاء كل لتر واحد من البنزين اي ان العمولة بقيت على حالها.

وكانت وزارة الطاقة الإسرائيلية، قد أعلنت أنه من المقرر أن ترتفع أسعار الوقود في إسرائيل منذ الأول من شهر يوليو القادم 2020، مقارنة بالشهر الماضي.

اقرأ / ي أيضا.. ارتفاع جديد على أسعار الوقود في إسرائيل

وأكدت الوزارة يوم الأحد الماضي، عن ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل، عند منتصف ليلة الثلاثاء – الأربعاء المقبلة، بادعاء ارتفاع أسعار النفط في العالم، وفق موقع عرب 48.

وسيرتفع سعر لتر البنزين 95 أوكتان بـ23 أغورة ليصل إلى 5.44 أغورة بالخدمة الذاتية، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 4.41% قياسا بسعر البنزين خلال شهر حزيران/يونيو الحالي، حيث تم رفع هذا النوع من البنزين بـ44 أغورة. وأعلى سعر لليتر البنزين سيكون 4.65 أغورة بالخدمة الكاملة.

وشهدت أسعار المحروقات بمختلف أنواعها في فلسطين تذبذبا في الاسعار منذ مطلع العام الجاري ، لأسباب مرتبطة بصعود وهبوط سعر برميل النفط عالميا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد