جوال

قائمة الناجحين في مسابقة الترقية أستاذ رئيسي الدورة الثانية 2019 - مديريات التربية في الجزائر

نتائج مسابقة استاذ رئيسي

نتائج مسابقة استاذ رئيسي

الجزائر - سوا

نتائج مسابقة الترقية أستاذ رئيسي الدورة الثانية 2019، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية، مساء يوم الثلاثاء، النتيجة الأولية لأسماء المقبولين في الامتحانات الترقوية في جميع ولايات الجزائر.

وذكرت وزارة التربية الوطنية في بيان أوردته الوكالة الرسمية أن نتائج مسابقة استاذ رئيسي 2019 للدورة الثانية التي تم تقديمها في شهر آذار المنصرم، تتضمن كشف أسماء أولي للناجحين.

وبدأ مديريات التربية في ولايات الجزائر مع الساعة الثالثة عصرا، في الإعلان عن نتائج مسابقة أستاذ رئيسي وأستاذ مكون، إذ تضمنت الأسماء الأولية بانتظار تدقيق باقي المتقدمين الساعات المقبلة.

نتائج مسابقة الترقية استاذ رئيسي الدورة الثانية (جميع الولايات) اضغط هنا

وفي سياقٍ متصل، طلب مجموعة أساتذة مكونين منحدرين من رتبة أستاذ محاز سابقا بالعمل على إنصافهم ورفع الظلم الذي وقع عليهم، مشيرين إلى أنه تم إدماجهم قصرا دون استشارتهم بشكل مطلق.

وأوضح أنه لم يجرِ تخييرهم بين أحد المسارين الإداري والبيداغوجي أو التسجيل على قوائم التأهيل لرتبة مفتش او استحداث منصب مستشار تربوي، معبرا عن أمله بأن يكون الوزير الجديد منصفا.

نتائج مسابقة استاذ رئيسي 2019 خنشلة اضغط هنا

وقال أحد المعلمين: كلنا أمل في الوزير الجديد في تطبيق القانون وإزالة بقايا العصابة التي حكمت القطاع خاصة في مجال التوظيف، متسائلا : "كيف لهم إعطاء المناصب الشاغرة للمتعاقدين".

وأكد أن المناصب الشاغرة بالدرجة الأولى من حق الأستاذ الاحتياطي بعد المدارس العليا، مستطردا : "يأتي هذا الأخير للمطالبة بحقه في المنصب الذي هو من البداية ليس له". وفقا له.

نتائج مسابقة استاذ رئيسي 2019 الجزائر وسط اضغط هنا و اضغط هنا و اضغط هنا

نتائج مسابقة استاذ رئيسي 2019 مديرية بسكرة اضغط هنا