جوال

صورة توضح حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

القاهرة - سوا

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين، خبر حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أشهر قليلة من إعلانها نبأ زواجها المثير للجدل مؤخرا من الممثل المصري الشاب أحمد العوضي.

وكتب حساب يحمل اسم الممثلة ياسمين عبد العزيز على موقع تويتر: يا جماعة أنا حامل، فيما انهالت عليه مئات الآلاف من التعليقات، حيث قدم محبوها وعشاقها في مصر والوطن العربي التهاني لها.

ولم ينتبه محبو ياسمين عبد العزيز أن الحساب الذي نشر صورتها على تويتر، معلنا خبر حملها غير موثق بالعلامة الزرقاء، بل واصلوا التهنئة لها؛ بعد أن زفت هذا النبأ السعيد بالنسبة للكثيرين منهم.

وتابعت وكالة سوا الإخبارية، الصفحات الرسمية للفنانة ياسمين عبد العزيز على فيسبوك وتويتر وإنستغرام، إذ تبين أنها لم تقم بنشر أي إعلان حول حقيقة حملها من زوجها العوضي من عدمه حتى الآن.

وكانت حسابات مشابهة، قد تناقلت أنباء حول اعتزال الممثلة المصرية الكبيرة عبلة كامل، ووقعت أبرز وسائل الإعلام العربية بهذا الخطأ ونقلت عنه، قبل أن يخرج زوجها السابق، نافيا كل ما أشيع بهذا الخصوص.

وجرت مغازلة قصيرة بين ياسمين عبد العزيز والعوضي على موقع إنستغرام، حينما عرضت صورة حديثة لها تظهر من خلالها بوزن زائد على غير العادة، وعلقب قائلة : "في الحب حال لم يزد وزنك أنت مع الشخص الخطأ".

الجدير بالذكر أن ما يؤكد عدم صحة حمل ياسمين عبد العزيز أنه لم يمضِ على زواجها من العوضي بعد قصة حب معقدة أكثر من شهرين؛ كون ذلك تم في شهر آيار الماضي بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد عائلة الزوجين.