جوال

سبب وفاة الشيخ محمد حسين مباركي .. من هو ؟

محمد حسين مباركي

محمد حسين مباركي

السعودية - سوا

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الاثنين، عن وفاة الشيخ محمد حسين محمد مباركي والد رئيس الجودة في الكلية التقنية بالخرج، بعد معاناة مع المرض مؤخرا، فيما نعاه الآلاف من الناشطين والقبائل.

ونعى أبناء الشيخ محمد جابر مباركي ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره جدهم الشيخ محمد حسين مباركي والد أمهم الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت الموافق 6 ذو القعدة.

ششششششششش.jpg
 

وأوضح أبناء الشيخ محمد مباركي في بيان نعي رسمي عبر صفحة العائلة بموقع تويتر، أن سبب وفاة محمد حسين مباركي جاء إثر صراعه مع المرض بالفترة المنصرمة، في المملكة السعودية.

كما نعت قبيلة آل مباركي ببالغ الحزن والأسى، فقيدها الشيخ محمد بن حسين مباركي، بينما أصدرت العشرات من القبائل السعودية، تصريحات قدمت فيها التعزية إلى أسرة المرحوم.

وقالت قبيلة آل مباركي على فيسبوك : "وقالت: اللهم اربط على قلبه وانزل عليه السكينة واجبره جبرا أنت وليه وألهمه الصبر والسلوان وثبت قلبه وقوي إيمانه وهون حزنه وامسح على قلبه مسحيا يزيل ما يحزنه".

بدوره تقدم عميد الكلية التقنية بالخرج وأسرة الكلية في بيان نعي على الموقع الرسمي، بأحر التعازي للزميل بندر محمد مباركي رئيس الجودة في وفاة والده محمد حسين محمد مباركي.

وتصدر هاشتاق محمد حسين مباركي في ذمة الله، موقع التواصل تويتر في السعودية، إذ اعتاد الناشطون على رفع مثل هذه الوسوم؛ من أجل الترحم على المتوفى وكسب الأجر.