بالصور: معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليغا والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة اليوم

أعلنت قناة بي إن سبورت، اليوم الاثنين، معلق مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي ستجري الثلاثاء 29 يونيو 2020 ضمن مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني الدرجة الأولى الليغا، على ملعب كامب نو.

وذكرت بي إن سبورت أن معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التي تبث حصريا على شبكة قنواتها هو المصري علي محمد علي، مستعرضة استعدادات الطرفين لهذه الموقعة بالغة الأهمية في إطار الصراع مع ريال مدريد.

وقالت إن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ستنقل مباشرة الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناتي (beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3)، مؤكدة أنه سيتم إرفاق أصوات الجماهير لإضفاء جو من الإثارة على اللقاء.

وكان لقاء الذهاب قد إنتهى بتفوق برشلونة بهدف دون مقابل أحرزه ليونيل ميسي في الوقت القاتل بمرمى أتلتيكو مدريد، علما أن آخر لقاء جمعهما ابتسم للأخير في كأس السوبر الاسباني وحسمه بثلاثية قاسية أمام هدفين.

ولم يعد هناك مجال للخسارة أمام برشلونة في ظل الانتكاسة الأخيرة ضد سيلتا فيغو الذي خطف منه نقطة التعادل الثمينة قبل يومين، في حين يسعى أتلتيكو مدريد إلى الانتصار؛ للمنافسة على بطاقة دوري أبطال أوروبا.

وحال نجح برشلونة في خطف النقاط الثلاث من أتلتيكو مدريد، فإنه سيستعيد صدارة الليغا مؤقتا بفارق نقطة أمام الملكي، بينما إذ حدث العكس، سوف ينتقل الأتلتيكو إلى 61 نقطة في المركز الثالث، ما يوسع الفارق مع إشبيلية.

وأوضحت أنه بالتزامن مع موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، فإن ذات اليوم سيشهد عرض لقائي ريال مايوركا ضد سيلتا فيغو، إشبيلية بمواجهة ليغانيس، في إطار الجولة نفسها من الليغا الإسبانية التي قاربت على الانتهاء.

برشلونة وأتلتيكو مدريد
برشلونة
معلق مباراة برشلونة
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد