جوال

صور فضيحة حنان رضا تسيطر على مواقع التواصل (شاهد)

فضيحة حنان رضا

فضيحة حنان رضا

البحرين - سوا

تصدرت صور فضيحة حنان رضا الفنانة البحرينية الشابة، منصات التواصل الاجتماعية، اليوم الاثنين 29 يونيو 2020، وذلك بعدما قدمت اعتذارا رسميا لمتابعيها، موضحة أنها نشرت عن طريق الخطأ دون قصد.

وركزت وسائل الإعلام الفنية العربية، على فضيحة حنان رضا المزعومة، متهمة الفنانة البحرينية باختلاق هذه الأزمة التي لا أساس لها من الصحة؛ بغية الظهور مُجددا على الواجهة بعد مدة طويلة من الركود والغياب.

وبدأت قصة حنان رضا، حينما طلبت فجأة من متابعيها في مواقع التواصل، حذف الصور التي بثتها بالخطأ كما قالت؛ من أجل الحفاظ على بناتهم، مرفقة صورة اعتذار إليهم على التصرف غير المقصود الذي بدر منها.

صور حنان رضا

وأكدت حنان رضا في تصريح صحفي أنها مغنية محترمة ومحتشمة، فيما لا تذهب إلى اتباع أسالية وصفتها بأنها مبتذلة بهدف الشهرة؛ كونها قصدت فعلا إرسال الصور إلى إحدى صديقاتها أثناء تواجدهم في أحد الشاليهات.

يُذكر أن حنان رضا هي مطربة بحرينية تلقب لدى محبيها بنجمة الربيع، من مواليد يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس 1991 وتبلغ من العمر 29 عاما، فيما قضت سنوات طويلة مقيمة في الأراضي الكويتية.

فضيحة حنان رضا

ومن أبرز أغاني حنان رضا، لف ودور كلمات وألحان عبد العزيز العبكل، كدة بيانو، الحل الصعب توزيع شركة جديد إف إم، إسمعني كلمات سهم وألحان عمار جناحي، يا كويت ألحان الدكتور الكبير يعقوب الخبيزي.

كما تمتلك حنان رضا أغنية نايم في العسل كلمات محمد الشريدة وألحان تركي الفصام وتوزيع أحمد فؤاد، بالإضافة إلى سموا عليه إخراج حسن موسى، نعمة الله مكساح وهندسة طيف عادل، وتوزيع جديد إف إم حصريا.