جوال
اعلان تليجرام

أبو الفدا يظهر بعد الإفراج عنه في السعودية (شاهد)

الإفراج عن أبو الفدا

الإفراج عن أبو الفدا

السعودية - سوا

أفادت مصادر إعلامية سعودية، يوم الأحد، بأنه تم الإفراج عن أبو الفدا الناشط في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات؛ وذلك بعد ما يزيد عن 25 يوما من الاعتقال في المملكة.

واحتفل النشطاء في منصات التواصل، بخبر الإفراج عن أبو الفدا وخروجه من السجن، عبر نشر صور الجنيه أثناء ارتداءه لباس امرأة؛ بداعي التخفي عن الأنظار بعد رجوع منافسه.

وكان أبو الفدا قد اعتقل يوم السادس من يونيو الجاري، بعدما نشر مقطع فيديو تحدث فيه عن نفاد الخبز من أشهر المحلات التجارية في السعودية، خلال أزمة جائحة كورونا الراهنة.

سناب أبو الفدا

وقال حساب معتقلي الرأي آنذاك إن السلطات السعودية اعتقلت أبو الفدا، عقب نشره مقطع على سناب شات، يشتكي فيه من انقطاع الخبز في أحد المحال التجارية الشهيرة في المملكة.

ووصف أحد النشطاء خبر خروج أبو الفدا من السجن بأنه الأسعد في حياته، مشيرا إلى أنه افتقده خلال الأسابيع الماضية؛ بعدما بات حسابه مغلقا ولا ينشر عليه أي مقاطع فيديو جديدة.

وقال ناشط سعودي: عشانهم تهاوشوا راح الجنيه بعد ما دخل ابو الفدا السجن يطقطق عليه عند كل الناس ويصور يقول خلاص ابو الفدا راح السجن ويقولها وهو فرحان مره.

وظهر أبو الفدا بعد الإفراج عنه مرتديا كمامة؛ للوقاية من فيروس كورونا، فيما علقت إحدى الناشطات بأنها أصبحت متحمسة عقب عودة المشهور السعودي، وكيفية تعامله مع الجنيه.