رام الله: اللواء حازم عطا الله يعقد اجتماعا مع مدراء الشرطة في المحافظات

اللواء حازم عطا الله يعقد اجتماعا مع مدراء الشرطة في المحافظات

اجتمع اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية في رام الله  اليوم الأحد مع مدراء شرطة المحافظات وذلك عبر خاصية الفيديو كونفرنس .

حيث نقل تحيات الرئيس ودولة الدكتور رئيس الوزراء وزير الداخلية لهم وعبرهم لكافة مرتبات الشرطة وتم وضعهم في صورة الاوضاع الميدانية، والتطور المتسارع في حالة الوباء وما يتطلبه من اجراءات مشددة لكبح جماح فيروس كورونا .

و أكد عطا الله على ضرورة تطبيق كافة التعليمات الصادرة عن دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه والتي جاءت عقب الاجتماع الذي عقد امس لقادة الأجهزة الامنية مع دولته والتأكيد على التعاون التام مع وزارة الصحة و طواقمها في العمل الميداني وتقديم كل مساندة لجهات الاختصاص المكلفة بمتابعة تطبيق اجراءات وتعليمات الطوارئ لضمان السلامة العامة .

و شدد اللواء عطا الله على ضرورة متابعة مرتبات الشرطة و النزلاء و الموقوفين في مراكز الاصلاح و التأهيل والنظارات، و توفير كافة سبل الوقاية لهم ، و فرض نظام الحجر التام و الإغلاق المشدد على كل مدينة أو قرية أو مخيم أو حي ينتشر فيه فيروس كورونا انتشارا يشكل خطورة على المواطنين في تلك المنطقة بالتعاون مع جهات الاختصاص ، ومراقبة التزام المنشآت العامة والخاصة ، الاقتصادية و الخدماتية و المطاعم بشروط السلامة العامة المعلن عنها من قبل الجهات المختصة،.

كما شدد على تحرير مخالفات من قبل الشرطة لكل من يخالف اجراءات الوقاية الصحية استندا للقرار بقانون رقم 17 لسنة 2020 بشان اجراءات الصحة والسلامة العامة الوقائية ومخالفتها في حالة الطوارئ كما اكد على الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء على منع اقامة الاعراس والاحتفالات بأنواعها وحفلات الاستقبال والتخرج وبيوت العزاء والتجمعات العامة في كل المحافظات وتحت طائلة المسؤولية متمنياً السلامة العامة لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد