شاهد: مقطع فيديو فضيحة الراقصة سما المصري الذي تسبب بسجنها اليوم

شاهد: مقطع فيديو الراقصة سما المصري الذي تسبب بسجنها اليوم

نشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية اليوم السبت 27 يونيو 2020، بجمهورية مصر العربية، مقاطع فيديو، للراقصة المصرية سما المصري بعد إصدار المحكمة المصرية بالسجن لها أربع سنوات وغرامة مالية وسط مؤيدين لذلك القرار ورفض من قبل النشطاء.

وأفادت وسائل إعلام مصرية ظهر اليوم، بان النائب العام أمر بسجن الفنانة المصرية سما المصري في التحقيقات التي تجري معها ورفعها النيابة العامة الى ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مصورة لها خادشة للحياء العام ، و"إتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، ودعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها".

وقالت صحيفة اليوم السابع إن النيابة العامة تاهمتها بالتعدي على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة واستخدام "مواقع وحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة".

وكانت الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع فيسبوك أورد عدد كبير من الشكاوى ضد سما المصري بسبب نشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها، وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام، أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق مع سما المصري وأمرت النيابة المختصة بضبط المتهمة لاستجوابها.

وقات الفنانة المصرية بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها سبب جدلا كبيرا حول كيفية لبسها وطريقة رقصها التي إعتبرها الجمهور فاضحة وغير لائقة، آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

تجدر الإشارة الى ان الفنانة سما المصري عملت في بدايتها كمذيعة بقناة المحور الفضائية بعد تخرجها من الجامعة لكنها تركت هذا المجال وتفرغت للعمل في المجال الفني و اسمها الحقيقي سامية هي راقصة مصرية وممثلة ومغنية بجمهورية مصر العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد