بالصور: الأكاديمية الفلسطينية تنظم برنامج "كن عظيما" الأول فلسطينيًا

الأكاديمية الفلسطينية تنظم برنامج "كن عظيما" الأول فلسطينيًا

نظّمت الأكاديمية الفلسطينية في غزة ، دورة تدريبية بعنوان "كن عظيما"، الأولى من نوعها في فلسطين، وكانت عبارة عن رحلة تنموية بهدف تعزيز دور الشباب في المجتمع وتنمية ذواتهم ومستقبلهم.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

الأكاديمية الفلسطينية تنظم برنامج "كن عظيما" الأول فلسطينيًا

نظّمت الأكاديمية الفلسطينية في غزة، الخميس الماضي، دورة تدريبية بعنوان "كن عظيما"، الأولى من نوعها في فلسطين. وكانت عبارة عن رحلة تنموية لمدة يوم واحد، تخلّلت العديد من الأنشطة والفعاليات.

وخلال 4 ساعات، استطاع المتدرب محاكاة المستقبل في أجواء مليئة بالحافزية والحياة. وعملت الدورة على كسب المتدرب مهارات وقدرات فريدة من نوعها داخل بيئة ومحيط إيجابيين لتجعله قادرًا على صنع مستقبل جميل.

وتخلّل الدورة استعراض صفات الأشخاص المؤثرين في الحياة ونمط العقل البشري في التفكير واستغلال ذلك في التأثير على الأشخاص المحيطين به، وأهم الاستراتيجيات التي تُميز كل شخصٍ عن آخر، وصولاً إلى تنمية الذات.

وتعد هذه الدورة، استكمالاً لسلسلة من الدورات التي عقدتها الأكاديمية الفلسطينية، من بينها دورة بيئة عمل شركات الاتصالات وبرنامج كن الإنسان الذي تتمنى أن تكون.

من جهته، يقول المؤسس والمدير التنفيذي للأكاديمية الفلسطينية، محمد العفيفي، إن برنامج "كن عظيما" نستهدف فيه الأفراد والشركات، بهدف منحهم الفائدة والعلم، وكيفية بناء مستقبل مشرق.

وأكد العفيفي على أن الأكاديمية الفلسطينية ستستمر في تقديم البرامج الفريدة والمتنوعة والتي تعمل بالأساس على تعزيز مستقبل مشرق للشباب والخريجين وحتى الشركات.

WhatsApp Image 2020-06-25 at 21.07.55.jpeg
WhatsApp Image 2020-06-25 at 21.07.57.jpeg
WhatsApp Image 2020-06-25 at 21.07.57(1).jpeg
WhatsApp Image 2020-06-25 at 21.07.58.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد