حقيقة مقتل المخرج خالد يوسف في باريس - شاهد

خالد يوسف

تداولت صفحات فنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت 27 يونيو 2020، خبر وفاة المخرج المصري خالد يوسف بحادثة إطلاق نار في العاصمة الفرنسية باريس، مما أثار ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل النشطاء بجمهورية مصر العربية والخليج العربي.

ونشرت العديد من الصفحات الفنية، نبأ وفاة المخرج خالد يوسف في باريس بحادث إطلاق نار بعد خروجه من مصر بعد انتشار فيديوهات مخلة بالأخلاق، حيث لم يصدر أي تصريحات قريبة من المخرج المصري خالد يوسف تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وقالت صحيفة المصري اليوم إن المخرج خالد يوسف نشر عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر منشورا:" ينعي فيه زوج أخته الي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" حيث دعا جمهورية الدعاء له بالرحمة.

في وقت سابق، كشفت وسائل إعلام مصرية، أن محكمة مصرية قضت ببراءة الفنانتين، رانيا يوسف، ووفاء عامر، من تهمة بسب وقذف المخرج والبرلماني خالد يوسف، حيث جاء حكم محكمة جنح الدقي في القاهرة ببراءة الفنانتين بعد أن تقدم محامي المخرج بدعويين ضدهما واتهمهما بالسب والقذف.

ودافع فريق محاميَي الفنانتين بأن كل من ”رانيا ووفاء عبرتا عن رأيهما وحريتهما فى اختيار العمل وصناعة العمل الذي تشاركان فيه، ولم يكن هناك قصد جنائي بالإساءة“.

وكان خالد يوسف قد أقام الدعويين بعد ظهورهما بإحدى البرامج التلفزيونية، وعبرا عن غضبهما منه، ورفضهما العمل معه في أي أعمال فنية مقبلة.

جاء ذلك بعد ما عرف إعلاميًا بـ“فضيحة الفيدوهات الجنسية“ التي تورط فيها خالد يوسف، وظهر فيها مع فنانات وراقصة وسيدة أعمال في أوضاع مخلة.

وتحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن حقيقة ضرب ابنتها لأحد زملائها في المدرسة بعد اتهام والدتها بالمشاركة في فيديو اباحي مع المخرج خالد يوسف خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وكشفت رانيا أن زميل ابنتها عرض عليها فيديو إباحي للمخرج خالد يوسف، وقال إن بطلة هذا الفيديو هي والدتها، فاستفزّها هذا الأمر وانهالت عليه بالضرب.

الجدير بالذكر ان المخرج المصري خالد يوسف يعيش في مصر منذ فترة طويلة بعد انتشار فيديوهات فاضحة له والتي اتهمت بها الفانتا تان الشابة منى فارق وشيما الحج، قيل انهما مع المخرج مما أثار جدلا واسعا بجمهورية مصر العربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد