سفارة فلسطين في السعودية تصدر إعلانا مهما حول إجلاء العالقين

سفارة فلسطين في السعودية تصدر إعلانا مهما حول إجلاء العالقين - توضيحية

أصدرت سفارة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، إعلانا مهما للفلسطينيين بشأن عملية الإجلاء وإتمام عودتهم إلى أرض الوطن بيسر وسلامة.

وأوضحت السفارة في بيان لها على صفحتها في فيسبوك، أن جدول إقلاع الطائرات سيكون يوم الخميس الموافق 2/ يوليو 2020 (طائرة واحدة)، ويوم الأحد الموافق 5/ يوليو 2020 (طائرتان).

وفيما يلي نص البيان كما نشرته سفارة فلسطين بالسعودية:

إعلان هام بخصوص الإجلاء

تهدي سفارة دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية اطيب تحياتها للإخوة المواطنين الكرام وترجو اعلامكم انه وحرصا منا على المتابعة المستمرة معكم لأجل إتمام عودتكم الى أرض الوطن بيسر وسلامة تود السفارة توضيح التالي:

1_ سيكون جدول إقلاع الطائرات يوم الخميس الموافق 2/ يوليو 2020 (طائرة واحدة)، ويوم الأحد الموافق 5/ يوليو 2020 (طائرتان).

2_ ستقلع الطائرات المجدولة أعلاه من مطار الملك خالد الدولي بالرياض فقط حسب توجيهات الجهات المختصة،ولن تكون هناك طائرات ستقلع من محافظات اخرى بالمملكة حتى اللحظة.

اقرأ/ي أيضا.. موعد إجلاء أول فوج من العالقين الفلسطينيين في أوروبا

3_ واجه بعض الاخوة المسافرون مشكله في تأكيد حجوزاتهم في موقع الخطوط الملكية الأردنيه لأسباب لها علاقة بمعالجة بياناتهم باللغة الإنحليزية وسيتم حل هذا الإشكال في مدة اقصاها بعد غد الأحد.

4_إذا واجه اي مسافر مشكله من أي نوع ولم يقم بحلها معنا مسبقا ضرورة التواصل مع السفارة مباشرة بعد غد الأحد ليتم معالجتها فورا.

5_نؤكد على الإخوة المسافرين انه وقبل التوجه الى المطار ضرورة انهاء إجراءاتهم النظامية لدى المديرية العامة للجوازات بالمملكة والتأكد ان تأشيرات الزيارة أو الخروج النهائي أو الخروج والعودة سارية المفعول حتى لا يتم اعادتهم من المطار

5_ تهيب السفارة من الاخوة المسافرين أثناء توجههم إلى المطار الإلتزام بالتعليمات الصحية الوقائية التي حددتها الجهات المختصة بالتعاون مع شركة مطارات الرياض...

مع تمنياتنا لكم بسلامة الوصول إلى أرض الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد