اشتية يعقد اجتماعات لتحديد الإجراءات التي ستتخذ بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا

محمد اشتية - رئيس الوزراء الفلسطيني

اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية في رام الله  غسان نمر ان اجتماعات برئاسة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتية ستعقد خلال الساعات القادمة مع الاجهزة الامنية ولجنه الطوارئ العليا لتحديد الاجراءات التي ستتخذ على ضوء ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا .

وشدد نمر في حديث لإذاعة صوت فلسطين ، على ضرورة التزام المواطنين بالبروتوكولات الصحية وارتداء الكمامات والقفازات والتباعد الاجتماعي وعدم التجمهر وحضور المناسبات الاجتماعية لسلامه المواطنين والوطن

وفيما يتعلق بإغلاق مكتب وزارة الداخلية في بيت لحم اوضح نمر ان هذا الاغلاق يستمر ليومين بسبب اصابة احد الموظفين بفيروس كورونا وليتم تعقيم المكتب واجراء الفحوصات اللازمة للموظفين والمخالطين.

الى ذلك أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم السبت، عن تسجيل 67 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع الحصيلة في فلسطين إلى 1862.

وأوضحت الكيلة في بيان صحفي، أن من بين الاصابات 33 في محافظة بيت لحم، و8 في محافظة نابلس ، و4 في العيزرية، و20 في محافظة الخليل، وحالتان في محافظة رام الله والبيرة.

ولفتت إلى أن 11 حالة خطرة من بين المصابين بالفيروس متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان مشبوكتان على أجهزة التنفس الاصطناعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد